برشلونة في كارثة.. إصابة خطيرة تنهي مستقبل نجم العالم المنتظر

تاريخ النشر: 23/09/2023
136
منذ 7 شهور
برشلونة في كارثة.. إصابة خطيرة تنهي مستقبل نجم العالم المنتظر

يمكن أن يتنفس تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، الصعداء الأن بعدما تأكد بأن الشاب البرازيلي فيتور روكي لن يكون في حاجة، لإجراء جراحة عاجلة في كاحله الأيمن.

وسينضم فيتور روكي لبرشلونة في شهر يناير المقبل، قادما من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، في صفقة تبلغ قيمتها 35 مليون يورو، كان قد أعلن عنها النادي الكتالوني في شهر يونيو الماضي.

وحاول برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ضم روكي من أتلتيكو بارانيسي، ولكن الأخير رفض تماما الأمر، مؤكدا بأن تفاصيل العقد هي فقط ما سيتم تنفيذها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان أتلتيكو بارانيسي قد أعلن في الساعات الماضية، إصابة فيتور روكي في الكاحل الأيمن، بحسب التقارير الطبية، وغيابه عن الملاعب لفترة تصل لـ8 أشهر.

روكي إلى برشلونة في يناير: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فيتور روكي سيصل لبرشلونة في شهر يناير المقبل، بشكل طبيعي للغاية، خاصة أن الجهاز الطبي للنادي أطلع على تقارير إصابة اللاعب الشاب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ولن يكون فيتور روكي في حاجة لإجراء جراحة في كاحله الأيمن، حيث تم الاستقرار على استبعاده من كافة مباريات وتدريبات أتلتيكو بارانيسي، طوال مدة الإصابة.

وبات في حكم المؤكد حاليا بأن روكي لن يشارك مرة أخرى في تدريبات ومباريات أتلتيكو بارانيسي حتى نهاية عام 2023.

تابع كل مباريات الدوريات الأوروبية والعربية دقيقة بدقيقة عبر "مركز مباريات سعودي سبورت"

وسيكون فيتور روكي في حالة جيدة عند الانتقال لبرشلونة في مطلع يناير المقبل، ولا يعاني من أي إصابة حال شفائه بنسبة 100% من ضربة الكاحل القوية.

ومن المتوقع أن ينجح برشلونة في تسجيل عقد فيتور روكي، مع إبرام الرافعة الاقتصادية الجديدة، المتعلقة ببيع نسبة من شركة "بارسا ستوديو" لصندوق الاستثمار الألماني.

اقرأ أيضا

صورة| ميسي يحقق حلم فيتور روكي في برشلونة.. مفاجأة مثيرة

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع فيتور روكي

حمل تطبيق سعودي الآن