صورة| ميسي يحقق حلم فيتور روكي في برشلونة.. "مفاجأة مثيرة"

تاريخ النشر: 13/07/2023
91
منذ 9 شهور
صورة| ميسي يحقق حلم فيتور روكي في برشلونة.. مفاجأة مثيرة

حقق البرازيلي الشاب فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي، حلمه بالفعل بالانتقال لبرشلونة الإسباني، خاصة أنه كان دائما يحلم بالدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني.

وأعلن برشلونة رسميًا، تعاقده مع  فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، ليكون ثالث تعاقدات الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وسينضم فيتور روكي لبرشلونة، بداية من شهر يناير المقبل، وليس في صيف 2024، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

وانتشرت الكثير من الصور السابقة لفيتور روكي صاحب الـ 18 عاما، في طفولته، وهو يرتدي قميص برشلونة، وتحديدا الخاص بالنجم ليونيل ميسي.

واستهدف برشلونة منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع فيتور روكي، من أجل قيادة هجوم الفريق الكتالوني، في المستقبل، خلفًا للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويأتي تعاقد برشلونة مع فيتور روكي، بعد فشله في الأشهر الماضية في ضم مواطنه الشاب أندريك الذي انتقل لريال مدريد بالفعل، بداية من صيف 2024.

روكي يحقق حلمه: 

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، صورة خلال توقيع فيتور روكي لعقده مع برشلونة، وبجواره قميص أسطورته المفضل ليونيل ميسي بالقميص رقم "10".

فيتور روكي يوقع لبرشلونة

اتفق برشلونة مع أتلتيكو بارانيسي على ضم فيتور روكي هذا الصيف، مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة لـ10 مليون متغيرات، بحسب ما تم إعلانه من وكيل أعماله أندري كوري.

ووقع فيتور روكي مع برشلونة عقدًا لمدة 6 سنوات، حتى موسم 2030-2031، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 500 مليون يورو.

وسيسدد برشلونة قيمة صفقة فيتور روكي على مدة زمنية تصل لـ 4 سنوات، حيث وافق النادي البرازيلي على سداد قيمة الصفقة خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا

رافينيا يرد على العروض السعودية.. برشلونة يترقب

بعد رفض العرض السعودي.. برشلونة يقترب من ضم نجم ليفربول 

حمل تطبيق سعودي الآن