5 أسماء عالمية على طاولة الهلال لخلافة خيسوس.. "زيدان الأبرز"

تاريخ النشر: 23/09/2023
6540
منذ 7 شهور
5 أسماء عالمية على طاولة الهلال لخلافة خيسوس.. زيدان الأبرز

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، تشير إلى أن هناك رغبة كبيرة لدى إدارة الهلال في الإطاحة بالمدرب خورخي خيسوس من منصبة بسبب تذبذب نتائج الفريق، رغم تصدر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وتطالب جماهير الهلال بإقالة خيسوس، بعد تراجع مستويات الفريق خلال المباريات الأخيرة، ومنها تعادلان متتاليان في البطولتين الآسيوية والمحلية، خلال الأسبوع الماضي.

وتم وضع قائمة من 5 مدربين قد يكون التعاقد معهم منطقياً في الوقت الراهن من قِبل إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، وهم على النحو التالي:

1- جولين لوبيتيجي

كان الإسباني جوليان لوبيتيجي أبزرز أهداف إدارة الهلال خلال الصيف الماضي، إلا أن نادي وولفرهامبتون رفض التخلي عنه بسهولة، بجانب أن المدرب الإسباني لم يكن مقتنعاً بفكرة التدريب في الدوري السعودي، ولكن قد تتغير الأمور حالياً، خصوصاً بعد التغييرات الكبيرة التي حدثت خلال المرحلة الماضية ورحيله عن تدريب الذئاب.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت" 

2- ماركو سيلفا

يعتبر البرتغالي ماوكو سيلفا، مدرب فولهام الإنجليزي، من أبرز المدربين المطلوبين بالدوري السعودي، حيث يملك شرطاً جزائياً بعقده بقيمة 4.5 مليون باوند يمكن لنادي الهلال تفعيله في أي وقت، دون الدخول في مفاوضات مع فولهام.

وسيكون على نادي الهلال محاولة إقناع سيلفا بالمشروع السعودي لقبول العرض وترك فولهام، بعد بداية الموسم، حيث أشار المدرب، في عدد من المواقف، إلى أنه ملتزم بعقده مع النادي الذي سينتهي الصيف المقبل، مع عدم وجود أخبار حول تجديد العقد.

3- جراهام بوتر

من ضمن أبرز المرشحين لقيادة الهلال، هو المدرب الإنجليزي السابق لناديي برايتون وتشيلسي، جراهام بوتر، من لكن تجربته الأخيرة مع البلوز لم تكن موفقة لأسباب كثيرة، وقد يكون الاسم مغرياً للزعيم بسبب الأفكار المتقاربة بشأن الشق الهجومي الذي يعتمد على كرة القدم الممتعة.

4- كيكي سيتين

المدرب الإسباني المخضرم، كيكي سيتين، من أبرز الخيارات التي تطبق أفكار وأسلوب الهلال الهجومي، ويوجد المدرب دون أي عقد، بعد إقالته من تدريب فياريال في بداية هذا الموسم.

5- زين الدين زيدان

يتوقع ظهور اسم المدرب الفرنسي الشهير، زين الدين زيدان، من جديد، حيث لا يرتبط مع أي ناد في الوقت الحالي منذ رحيله عن ريال مدريد، ويرتبط بشكل مستمر مع المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان، إلا أنه ما زال دون عمل تدريبي بعد.

اقرأ أيضا

مدرب الهلال في 48 ساعة.. تهديد بالإقالة وصيحات استهجان

المريسل يدافع عن الفرج.. صنع ما لم يحققه أساطير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن