ابن الاتحاد يثير إعجاب النقاد.. خليفة سالم الدوسري يتحدى الأجانب

تاريخ النشر: 22/09/2023
3741
منذ 7 شهور
ابن الاتحاد يثير إعجاب النقاد.. خليفة سالم الدوسري يتحدى الأجانب

أثار اللاعب مروان الصحفي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إعجاب عدد من النقاد الفنيين والإعلاميين الرياضيين، وذلك بعد ظهوره المميز مع الفريق.

وقال الإعلامي عماد السالمي، في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "شكرا نونو سانتو، على إعطاء الفرصة للاعبين الشباب، مدرب كبير جدا، و مروان الصحفي موهبة سعودية قادمة".

ومن جهة أخرى، سلط الإعلامي بتال القوس الضوء على موهبة العميد، قائلا: "مروان الصحفي نجم، الناس ممكن ما انتبهوا له لأن الاتحاد مليان نجوم لكن فعليا لاعب نجم وما عمري شفت الاتحاد يطلع لاعب محلي بستايل مروان الصحفي".

أما حمزة إدريس، نجم الكرة السعودي والاتحاد السابق، فقال: "العالم يتكلمون أن لما يكون بالدوري ٨ أجانب اللاعبين المحليين لن يجدوا فرصة، لكن اللاعب يفرض نفسه، مروان الصحفي لاعب من مواليد 2004 ويوقف على كورته بشكل جيد وممتاز مهاريا وبنية اللاعب جيدة، لاعب تأسس بشكل نظيف وإن شاء الله يكون موهبة قادمة في تاريخ الاتحاد".

وقدم مروان الصحفي، مستوى مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الفترة الأخيرة، حيث شارك في مباراتين فقط، واحد بدوري أبطال آسيا والأخرى بدوري روشن أمام الفتح.

ويتوقع أن يواصل مروان الصحفي صاحب الـ19 عاما، تألقه مع الفريق في الفترة المقبلة، حيث يسعى اللاعب إلى إثبات نفسه وفرض نفسه كأحد أبرز اللاعبين في الاتحاد رغم صغر سنه مقارنة بالأجانب، وشبهه البعض بخليفة نجم الهلال سالم الدوسري مع الأخضر.

اقرأ أيضا

عاصفة غيابات تهدد كتيبة الاتحاد قبل صدام الخلود في الكأس

الاتحاد الإيراني يتحرك لإنقاذ الهلال قبل دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن