سانتو يخرج غاضبا بعد سؤاله عن نجم الاتحاد..هل يغادر الفريق؟

تاريخ النشر: 22/09/2023
378
منذ 7 شهور
سانتو يخرج غاضبا بعد سؤاله عن نجم الاتحاد..هل يغادر الفريق؟

أثارت تصريحات نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفتح، جدلاً واسعاً، خاصةً رفضه الإجابة عن سؤال حول مستقبل اللاعب عبدالرحمن العبود. 

حقق فريق الاتحاد فوزاً صعباً على الفتح بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن.

وسجل أهداف الاتحاد كل من نجولو كانتي في الدقيقة 45+1، ورومارينيو في الدقيقة 38، فيما سجل هدف الفتح مروان سعدان في الدقيقة 31.

رفض نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد ، الإجابة عن سؤال حول مستقبل عبدالرحمن العبود، حيث بدا غاضباً وغادر مقعده في قاعة المؤتمرات الصحافية. 

ويأتي رد الفعل المثير من المدرب البرتغالي لتثير الجدل حول مستقبل العبود، على عكس ما كان يتردد مؤخرا بأن الإدارة تدخلت للمصالحة والأمور أصبحت على مايرام. 

يذكر أن، الاتحاد كان يفكر في إعارة العبود حتى الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي، نظرا لأن اللاعب لم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم، إلا أن تقارير أفادت أن الإدارة تدخلت لحل الأمر ولكن رد فعل المدرب يؤشر إلى أن الوضع لا زال غامضا حول مشاركة اللاعب من عدمها، وهذا ما تترقبه جماهير العميد خلال الأيام المقبلة. 

اقرأ أيضا

تحقيق عاجل من وزير الرياضة بسبب مباراة الاتحاد والفتح

شراحيلي على النقالة والاتحاد يعاني قبل الأسبوع المزدحم

حمل تطبيق سعودي الآن