بالصورة|شقيق المعيوف يثير الجدل وجمهور الهلال ينتفض دفاعا عن بونو

تاريخ النشر: 22/09/2023
2384
منذ 7 شهور
بالصورة|شقيق المعيوف يثير الجدل وجمهور الهلال ينتفض دفاعا عن بونو

أثار خالد المعيوف شقيق عبدالله المعيوف حارس مرمى الاتحاد حاليا والهلال السابق، الجدل حول الهدف الذي سجل بمرمى الدولي المغربي ياسين بونو خلال مواجهة ضمك. 

نشر شقيق عبدالله المعيوف، استوري عبر موقع انستجرام للهدف الذي سجل بمرمى الهلال مع كتابته ياسين بونو مع علامة استفهامية ملمحا عن سهولة الهدف.

وجاء الهدف في الدقيقة 68 من المباراة، عندما سجل لاعب ضمك نيكولا ستانسيو، ركلة حرة مباشرة من على بعد حوالي 30 ياردة تقريبا من حارس الهلال ياسين بونو. 

وتسبب هدف ضمك في تعادل الفريقين 1-1، ليبقى الهلال في المركز الثاني بـ17 نقطة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما يقبع ضمك في المركز السابع عشر.

وبعد نشر خالد المعيوف للاستوري الخاص به، تفاعل عدد كبير من الجماهير السعودية مع المنشور، حيث عبرت غالبية الجماهير الهلالية عن استيائها. 

وتسببت علامة الاستفهام التي كتبها خالد المعيوف في استفزاز بعض الجماهير الهلالية، حيث أكدت أن الهدف كان نتيجة خطأ من حائط الهلال الذي لم يقفز لإبعاد الكرة، وليس من بونو.

فيما أشار البعض إلى "النفسنه والغيرة"، خاصة وأن بونو وصل مع منتخب المغرب إلى رابع كأس العالم 2022، ومرشح لجائزة أفضل حارس مرمى بالعالم. 

شقيق المعيوف ياسين بونو جماهير الهلال

اقرأ أيضا

بالاسم.. أنباء عن تقديم نيمار اقتراحا لإدارة الهلال ببديل خيسوس

خبير تحكيمي: طارق حامد يستحق 3 بطاقات صفراء أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن