بالاسم.. أنباء عن تقديم نيمار اقتراحا لإدارة الهلال ببديل خيسوس

تاريخ النشر: 22/09/2023
7210
منذ 7 شهور
بالاسم.. أنباء عن تقديم نيمار اقتراحا لإدارة الهلال ببديل خيسوس

فجر الإعلامي الرياضي حسن الدوسري، مفاجأة مدوية، عن تقديم النجم البرازيلي نيمار داسيلفا اقتراحا للإدارة باستبدال المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بابن بلاده. 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، تشير إلى أن هناك رغبة كبيرة لدى إدارة الهلال في الإطاحة بخيسوس من منصبة بسبب تذبذب نتائج الفريق. 

وأثار حسن الدوسري، الشارع الرياضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بحديثه عن تقديم نيمار اقتراحا بالتوقيع مع المدرب البرازيلي تيتي. 

كتب الإعلامي الرياضي حسن الدوسري: "النجم البرازيلي نيمار داسيلفا اقترح على إدارة نادي الهلال التعاقد مع المدرب البرازيلي تيتي لخلافة البرتغالي، وذلك في إشارة إلى وجود مناقشات داخل النادي تتعلق بإقالة خيسوس بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.وتأتي هذه الأنباء بعد أن سقط الهلال في فخ التعاد آخر مباراتين، الأولى كانت أمام نافباخور نامانجان الأوزبكي في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، والثانية كانت ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين.

من جهة أخرى، وفقا لما دونه حساب مقرن السميري المقرب من البيت الهلالي، فأن نظام الوزارة في الحوكمة، إذا تريد إدارة الهلال إقالة المدرب لابد عليها توفير حقوقه كاملة، وعقد خيسوس مع كل مساعديه ٨ مليون يورو. 

يذكر أن، الأداء الذي يقدمه الهلال تحت قيادة خيسوس هو بمثابة ناقوس خطر للمدرب البرتغالي، حيث يحتاج إلى تحسين مستواه بشكل ملحوظ، إذا كان يريد البقاء في منصبه.

اقرأ أيضا

الهلال يتعرض لهجوم حاد من بعض الإعلاميين وخيسوس يثير التساؤلات

سبب غير فني لسوء مستوى الهلال أمام ضمك.. خيسوس غير مسؤول؟

حمل تطبيق سعودي الآن