الاتحاد الإيراني يتحرك لإنقاذ الهلال قبل دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 22/09/2023
4685
منذ 7 شهور
الاتحاد الإيراني يتحرك لإنقاذ الهلال قبل دوري أبطال آسيا

كشفت تقارير إعلامية عن خطوة عاجلة من الاتحاد الإيراني لكرة القدم، قبل مباراة نساجي مازاندران والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل الهلال ضيفًا على نساجي مازاندران الإيراني، في السابعة مساء الثلاثاء (3 أكتوبر) على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وذكر الإعلامي الرياضي داوود إيكدري، أن الاتحاد الإيراني يريد إصلاح عشب ملعب آزادي قبل مباراة نساجي والهلال في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

ملعب آزادي

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل بين الأوساط الرياضية السعودية، على خلفية سوء حالة أرضية ملعب آزادي، في ظل الخوف من وقوع إصابات في مباراة نساجي والهلال، وذلك بعد أيام من استضافة مباراة بيرسبوليس والنصر.

وكان ملعب آزادي قد استضاف مباراة النصر أمام مضيفه بيرسبوليس الإيراني، يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، والتي انتهت بفوز النصر بهدفين دون مقابل.

يذكر أن الهلال قد تعادل في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، مع نظيره نافباخور الأوزبكي بنتيجة (1-1) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وتقاسم الهلال ونافباخور وصافة المجموعة الرابعة، برصيد نقطة واحدة، خلف نساجي المتصدر بـ3 نقاط، بعد فوزه على مومباي سيتي الهندي بنتيجة (2-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بن نافل خارج الصورة.. جمهور الهلال يطالب الرمز بإقالة خيسوس

طارق حامد أفلت من الطرد.. التحكيم تسبب في تعادل الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن