على طريقة الهلال.. أوراوا يبدأ رحلته الآسيوية بتعادل في آخر لحظة

تاريخ النشر: 20/09/2023
341
منذ 7 شهور
على طريقة الهلال.. أوراوا يبدأ رحلته الآسيوية بتعادل في آخر لحظة

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، رحلة الدفاع عن لقبه الآسيوي، بتعادل في الدقائق الأخيرة مع مضيفه ووهان ثري تاونز الصيني بنتيجة (2-2).

وأقيمت مباراة ووهان ثري تاونز الصيني وأوراوا ريد دياموندز الياباني، على ملعب مركز ووهان الرياضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتقدم ووهان بهدف عن طريق زانج شياوبين في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل برايان لينسن لأوراوا في الدقيقة 55، قبل أن يسجل دافيدسون الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 62.

وبينما كانت المباراة في طريقها لصالح ووهان، استطاع خوسيه كانتي أن يسجل هدف التعادل القاتل لأوراوا في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة المقامة ضمن منافسات المجموعة العاشرة من دوري أبطال آسيا.

وكان أوراوا ريد دياموندز قد توج بلقب دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوزه على الهلال في النهائي بنتيجة إجمالية (2-1)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

واستهل أوراوا مشواره الآسيوي في النسخة الحالية، بنفس سيناريو الهلال، الذي كاد أن يتعرض للخسارة أمام نافباخور الأوزبكي في مباراة الجولة الأولى، قبل أن يسجل علي البليهي هدف التعادل في الدقيقة 90+10 من عمر مباراة المجموعة الرابعة من البطولة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعليق ناري من كاريلو بعد خسارة الهلال أمام أوراوا ريدز

لعب الكرة القبيحة ضد الهلال ويعترف بحجمه..أخطر تصريح لمدرب أوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن