موعد عودة فينيسيوس جونيور لريال مدريد.. مفاجأة للملكي

تاريخ النشر: 20/09/2023
213
منذ 7 شهور
موعد عودة فينيسيوس جونيور لريال مدريد.. مفاجأة للملكي

يستمر الحديث عن إصابة النجم البرازيلي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور، والتي أبعدته عن ملاعب كرة القدم لفترة طويلة.

وأصيب فينيسيوس بإصابة خطيرة في ساقه اليمنى، قبل نهاية الشوط الأول من لقاء سيلتا فيجو، ليخرج على إثرها ويتسبب في قلق جمهور ريال مدريد، إلى جانب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشارك فينيسيوس في فوز ريال مدريد بهدف دون مقابل، على مضيفه سيلتا فيجو، لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 23 عامًا، قبل عدة مواجهات قوية في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

موعد عودة فينيسيوس جونيور

وأكد الصحفي الإسباني الموثوق، خوسيه لويس سانشيز، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن فينيسيوس جونيور سيعود للتدريبات الجماعية لنادي ريال مدريد الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن الدولي البرازيلي يواصل الجري على العُشب بدون حذاء وبدون الكرة، وهدفه هو المشاركة في الديربي ضد أتلتيكو مدريد بكامل جاهزيته.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكان قد أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن استبعاد نجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، لفترة التوقف الدولي الماضية بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

مبابي يهدى باريس 100 مليون قبل الرحيل إلى ريال مدريد.. تطور عاجل

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة ويغيب عن دوري الأبطال والديربي

حمل تطبيق سعودي الآن