هندرسون: هذا هو أفضل أندية دوري روشن.. وصلاح الأفضل في العالم

تاريخ النشر: 20/09/2023
452
منذ 7 شهور
هندرسون: هذا هو أفضل أندية دوري روشن.. وصلاح الأفضل في العالم

أكد النجم الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب خط وسط ليفربول السابق والاتفاق الحالي، على أن النجم المصري محمد صلاح، يعتبر أفضل لاعب في العالم حاليا.

وقال هندرسون خلال حديثه لبرنامج (برا 18) عبر قناة SSC، عن مراحل المفاوضات مع الاتفاق: "أخذنا الإذن من ليفربول؛ وبدأنا المفاوضات مع الاتفاق مباشرة وتحديدا مع حاتم المسحل (رئيس النادي)، وهو شخص عظيم".

وأضاف: "لم يكن لدي تصورات سابقة عن الدوري السعودي. أتيت هنا بعقلية منفتحة، والتجربة كانت مذهلة، فوجئت بجودة اللاعبين وقدراتهم الفنية في السعودية".

وواصل: "جاء لاعبون عظماء للدوري السعودي وهذا سيطوره كثيرا، قلقت نوعا ما بسبب الأجواء الحارة في الدمام، لكني أشعر الآن بتحسن الطقس، وهذا سيجعل المستوى الفني أفضل والحضور الجماهيري أكثر".

وأكمل: "نصيحتي للاعبين السعوديين أن يواصلوا العمل، رأينا في مونديال 2022 فوزهم على الأرجنتين، يوجد هنا لاعبون جيدون وأندية جيدة، لقد تحدثت مع المدرب ستيفن جيرارد في أمور كثيرة".

وتابع جوردان: "وما نستطيع فعله معا، حاولت أن يأتي فينالدوم إلى هنا، وهو لاعب مذهل وشخص رائع ويعد إضافة للدوري السعودي".

واستطرد: "كل الجماهير ترحب بنا في السعودية في كل مكان، وأشكرهم جميعا على هذا الأمر".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

ونوه هندرسون: "المنشآت هنا تتحسن تدريجيا والملاعب تخضع للتطورات، أشكر وزارة الرياضة على جهودها وعملها ودعمها مع الاتفاق وباقي الأندية".

وزاد: "آمل أن تكون هناك أكاديميات تساعد اللاعبين المحليين وتطورهم وتجهزهم (للخروج إلى أوروبا)، ستيفن جيرارد لديه شغف ورغبة للفوز ويقود الفريق لطريق جيد".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وكشف: "الهلال أصعب خصم واجهناه في الدوري، يملك فريقا جيدا. كثير من اللاعبين خصوصا من المنتخب الإنجليزي، وسألوني عن الدوري والسعودية".

وأتم قائد الاتفاق: "قد يلتحق لاعبون آخرون بالدوري السعودي لاحقا، ومن وجهة نظري أفضل لاعب في العالم حاليا هو محمد صلاح".

اقرأ أيضا

رسميا.. تحديد ملعب الهلال والرياض في الديربي بالدوري السعودي

المسحل ينهي جدل زيادة عدد أجانب الدوري السعودي.. تصريم حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن