رسالة شديدة اللهجة من القحطاني لغير الهلاليين

تاريخ النشر: 19/09/2023
300
منذ 9 شهور
رسالة شديدة اللهجة من القحطاني لغير الهلاليين

برسالة شديدة اللهجة، حذر الكابتن ياسر القحطاني، نجم الكرة السعودية ونادي الهلال السابق، من الاصطياد في الماء العكر، من غير الهلاليين بعد تغريدته المثيرة عن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. 

وتعثر الهلال في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا على أرضه ووسط جماهيره، بالتعادل بشق الأنفس مع فريق نافباهور نامانجان بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالآسيوية، ما دفع البعض من جماهير الزعيم للمطالبة بالإطاحة به.

وعقب انتهاء مباراة الهلال ضد نافباهور نامانجان الأوزبكي، كتب ياسر القحطاني: "ياخي(سوس).."، ما فهمه الغالبية بأنه يحمل المدرب البرتغالي مسئولية النتيجة الصادمة ببداية مشوار الأزرق في الآسيوية. 

وقال القحطاني في تحليله للمباراة: "لو تم إعادتها 100 مرة فلن يفوز نافباخور على الهلال"، حيث انتقد تعامل خيسوس السيء مع الدفاع المتكتل للفريق الأوزبكي، حيث كان على المدرب البرتغالي اللعب بثنائي هجومي لخلخلة الدفاعات مع ضرورة التخلي عن الغرور بالإصرار على الاختراق من العمق عن طريق نيمار ومالكوم.

وتناولت بعد الجماهير تغريدته المثيرة ضد المدرب البرتغالي، باستهجان حيث أشار البعض إنها لا تليق بقلعة الزعيم، وعلى النجم الكبير حذفها، بيما سخرت بعض جماهير الأندية المنافسة من انتقاده خورخي خيسوس. 

وفي السياق ذاته، عاد ياسر القحطاني، وعلق على الردود المثيرة على تغريديته، قائلا: "أعتقد بأن الموضوع يخص أي هلالي فقط، وأي هلالي بالنسبالي يمون بحلوه وبمرّه، حتى لو كان فيه واحد او اثنين منشحن أو تلفظ مسموح والله يحلله ويبيحه، فيه أضعاف أضعافه يمدحون ويمجدون بارك الله فيهم ووجودهم يكفي".

وتابع نجم الهلال السابق: "اللي يعرفني زين يعرف أني ما أقول رأيي عشان أحد، ولا حتى أرد على أي تعليق، سواء كان مدح أو ذم مع أو ضد، اللي أقوله أقوله من راسي وبقناعتي، فبالتالي ما راح أساساً أرد على أحد". 

وختم ياسر القحطاني تغريدته المثيرة، قائلا: "اللي يبي الاصطياد في الماء العكر من غير الهلاليين يجرب مع غيري يمكن يفلح".

اقرأ أيضا

رسالة غامضة عن الإخلاص تهدد مستقبل نيمار.. الهلال يترقب

هجوم ياسر القحطاني ضد مدرب الهلال .. ردود مفاجئة وتعليقات ساخرة

حمل تطبيق سعودي الآن