هجوم ياسر القحطاني ضد مدرب الهلال .. ردود مفاجئة وتعليقات ساخرة

تاريخ النشر: 19/09/2023
803
منذ 9 شهور
هجوم ياسر القحطاني ضد مدرب الهلال .. ردود مفاجئة وتعليقات ساخرة

أثار الكابتن ياسر القحطاني، نجم الكرة السعودية ومهاجم الهلال السابق، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة نارية عن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في فخ التعادل أمام نافباهور نامانجان الأوزبكي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2023. 

وعبر ياسر القحطاني، عن استيائه من طريقة لعب الهلال تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس، في ظل القائمة العالمية المكتظة بالنجوم التي يمتلكها الزعيم الآسيوي، لكنها لم تكن كافية لتحقيق الفوز على الفريق الأوزبكي، واكتفى بالتعادل معه بشق الأنفس في اللحظات الأخيرة.

وقال القحطاني في تحليله للمباراة: "لو تم إعادتها 100 مرة فلن يفوز نافباخور على الهلال"، حيث انتقد تعامل خيسوس السيء مع الدفاع المتكتل للفريق الأوزبكي، حيث كان على المدرب البرتغالي اللعب بثنائي هجومي لخلخلة الدفاعات مع ضرورة التخلي عن الغرور بالإصرار على الاختراق من العمق عن طريق نيمار ومالكوم.

وعقب انتهاء مباراة الهلال ضد نافباهور نامانجان الأوزبكي، على درة الملاعب بالعاصمة الرياض، وسط جماهير الزعيم، كتب ياسر القحطاني نجم الهلال السابق: "ياخي(سوس).."، ما فهمه الغالبية بأنه يحمل المدرب البرتغالي مسئولية النتيجة الصادمة ببداية مشوار الأزرق في الآسيوية. 

وأثارت تغريدة ياسر القحطاني، الرأي العام الرياضي في السعودية، حيث وصلت إلى ما يزيد عن (6) مليون مشاهدة، وأكثر من 4 آلاف تعليق، كانت بين التأييد والمعارضة. 

وعلق الإعلامي حمود القحطاني، على التغريدة، قائلًا : "على أساس إنك محقق آسيا ترا ما سيطر عليها الهلال إلا من بعدك، تعادل طبيعي أمام فريق متكتل، وتتعوض لعلها درس للاعبين". 

وكتب حساب آخر: "طيب املك الشجاعه وانتقد اللاعبين !!، كم لاعب كان  سئ ؟"، فيما قال حساب ثالث: "لم توفق يا ياسر بوصفك للمدرب بـ (السوس)، لك الحق بلا شك بالانتقاد، ووضع النقاط على الحروف مع أصحاب الشأن، ولكن بعيدًا عن الاسقاط، الفريق الآن في بداية المشوار، كن إيجابيًا بطرحك كما هم أساطير الهلال بالعادة، وهذا ما عهدناه منك دايم يابو عبدالعزيز".

اقرأ أيضا

رسالة غامضة عن الإخلاص تهدد مستقبل نيمار.. الهلال يترقب

نيمار يستحق الطرد.. مفاجأة تحكيمية في مباراة الهلال ونافباخور

حمل تطبيق سعودي الآن