نيمار يستحق الطرد.. مفاجأة تحكيمية في مباراة الهلال ونافباخور

تاريخ النشر: 19/09/2023
193
منذ 7 شهور
نيمار يستحق الطرد.. مفاجأة تحكيمية في مباراة الهلال ونافباخور

كشف الخبير التحكيمي المصري سمير محمود عثمان، عن مفاجأة مدوية حول النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مشاركته في مباراة نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

وشارك نيمار أساسيًا في تعادل الهلال مع نظيره نافباخور بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وقال سمير عثمان، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، أن نيمار كان يستحق تلقي بطاقة حمراء، للإنذار الثاني، لارتكاب سلوك غير رياضي.

وأضاف "نيمار قام بدفع لاعب نافباخور (إسماعيلوف)، وتم إنذاره، ثم قام بركل الكرة".

وكان المدير الفني للهلال، خورخي خيسوس، قد تلقى هجومًا شرسًا عن آداء اللاعبين الذي اتسم بالحل الفردي وعدم الجماعية، كما أثار نيمار حالة من الجدل حول آدائه الذي لم يكن على المستوى المأمول من جماهير الزعيم، رغم حصوله على أعلى تقييم بين لاعبي الفريقين في المباراة.

وفي الدقيقة 60، تلقى نيمار جونيور بطاقة صفراء، بداعي دفع اللاعب إسماعيلوف دون كرة.

وتقاسم الهلال ونافباخور نقطة واحدة، في وصافة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتزعم نساجي مازاندران الإيراني صدارة المجموعة بـ3 نقاط، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي الهندي بلا نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

رسالة غامضة عن الإخلاص تهدد مستقبل نيمار.. الهلال يترقب

نيمار عالة على الهلال.. تصريح صادم من ناصر الشمراني

حمل تطبيق سعودي الآن