نصراوي يحسم انتخابات الشباب قبل إجرائها.. "متحدث العالمي يشعلها"

تاريخ النشر: 13/09/2023
855
منذ 8 شهور
نصراوي يحسم انتخابات الشباب قبل إجرائها.. متحدث العالمي يشعلها

يشتد الصراع على رئاسة نادي الشباب، حيث تقدم المترشحين بأوراق ترشحهم بشكل رسمي، قبل بدء ماراثون الانتخابات في منتصف شهر ستبمبر الجاري.

وقررت وزارة الرياضة تقديم موعد عقد الجمعية العمومية الانتخابية، إلى يوم الأربعاء 20/9/2023 نظرًا لتزامن الموعد السابق المحدد بتاريخ 21/9/2023، مع موعد مباراة فريق الشباب أمام فريق الحزم ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي".

وكانت الوزارة قد قامت بتكليف خليف بن عبد الله الهويشان بتسيير شؤون نادي الشباب، لحين عقد جمعية عمومية غير عادية لانتخاب مجلس إدارة جديد، عقب قرار حل مجلس إدارة النادي المعتمد برئاسة خالد آل ثنيان، على خلفية استقالة أربعة من أعضاء مجلس الإدارة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

المنجم يحسم انتخابات الشباب.. مفاجأة الصرامي

أكد سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق بإسم النصر، أن محمد المنجم حسم الانتخابات الشباب قبل إجرائها بشكل رسمي.

وكتب الصرامي عبر حسابه الشخصي بموقع "X": "محمد المنجم يحسم سباق الترشح لرئاسة نادي الشباب و يصبح رئيساً لنادي الشباب السعودي حتى عام 2027 مبروك".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن المقرر أن يستمر البرنامج الانتخابي في نادي الشباب، لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد، في الفترة حتى يوم الأحد 24 سبتمبر الجاري.

ويستضيف الشباب نظيره الحزم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساء الخميس (21 سبتمبر)، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الشباب المركز السابع عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد نقطتين من 5 مباريات.

اقرأ أيضا

نجم الشباب يصنع وبونو ينتصر للمغرب.. أجانب روشن في توقف فيفا

تطورات هائلة في اللحظات الأخيرة للترشح على رئاسة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن