مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19-9-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 19/09/2023
81
منذ 7 شهور
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19-9-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الثلاثاء"، الموافق 19 سبتمبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية.

ويشهد اليوم "الثلاثاء"، العديد من المباريات البارزة في مسابقات دوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الآسيوي.

دوري أبطال آسيا

وتختتم اليوم، منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024"..

- بيرسبوليس والنصر

يحل النصر ضيفًا على بيرسبوليس الإيراني، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، في التاسعة مساءً، ضمن المجموعة الخامسة، ويتم بث المباراة عبر قنوات SSC بتعليق فهد العتيبي، وأبوظبي الرياضية 2 (آسيا) بتعليق محمد الشامسي، وbeIN Sports AFC HD بتعليق عامر الخوذيري، وقناة الكأس Nine بتعليق سمير اليعقوبي.

- آهال والفيحاء

يلتقي الفيحاء بمضيفه آهال التركماني، على ملعب عشق آباد، في السابعة مساءً، ضمن المجموعة الأولى، ويتم بث المباراة عبر قنوات SSC بتعليق خالد المديفر، وbeIN Sports AFC 2 HD بتعليق باسم الزير.

- استقلال دوشنبه والدحيل

يحل الدحيل القطري ضيفًا على استقلال دوشنبه الطاجكي، على ملعب تسنترالتوي ريسيويليكانانسكي، في السابعة مساءً، ضمن المجموعة الخامسة، ويتم بث المباراة عبر قنوات beIN Sports AFC 1 HD بتعليق حسن العيدروس، وقناة الكأس Nine بتعليق خالد الحدي.

- باختاكور والعين

يحل العين الإماراتي ضيفًا على باختاكور الأوزبكي، على ملعب باختاكور المركزي، في الخامسة مساءً، ضمن المجموعة الأولى، ويتم بث المباراة عبر قنوات أبوظبي الرياضية 1 (آسيا) بتعليق عامر عبد الله، وbeIN Sports AFC HD بتعليق أحمد البلوشي.

دوري أبطال أوروبا

وتقام اليوم، منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا "موسم 2023-2024"..

- ميلان ونيوكاسل

يلتقي ميلان الإيطالي بنظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على ملعب سان سيرو، في السابعة و45 دقيقة مساءً، ضمن المجموعة السادسة، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 2، بتعليق حفيظ الدراجي.

- لاتسيو وأتلتيكو مدريد

يواجه لاتسيو الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب الأولمبيكو، في العاشرة مساءً، ضمن المجموعة الخامسة، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 5، بتعليق محمد بركات.

- مانشستر سيتي وسرفينا زفيزدا

يستهل مانشستر سيتي الإنجليزي مشوار الدفاع عن اللقب، بمواجهة النجم الأحمر الصربي، على ملعب الاتحاد، في العاشرة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports 3، بتعليق علي محمد علي.

- برشلونة ورويال أنتويرب

يستضيف برشلونة الإسباني، نظيره رويال أنتويرب البلجيكي، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في العاشرة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports 4، بتعليق عصام الشوالي.

- باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب حديقة الأمراء، في العاشرة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports 1، بتعليق جواد بدة.

كأس الاتحاد الآسيوي

وتقام اليوم، منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي "موسم 2023-2024"..

- الكهرباء والكويت

ويلتقي الكهرباء العراقي بنظيره الكويت الكويتي، على ملعب البصرة، في السابعة مساءً، ضمن المجموعة الثانية، ويتم بث المباراة عبر قنوات beIN Sports AFC HD بتعليق مضر اليوسف، والكأس Five بتعليق إبراهيم حدادين، وSSC EXTRA 3 HD بتعليق عائد العصيمي.

- الوحدات وأهلي حلب

ويلتقي الوحدات الأردني بنظيره أهلي حلب السوري، في التاسعة مساءً، على ملعب الملك عبد الله الثاني، ضمن المجموعة الثانية، ويتم بث المباراة عبر قنوات beIN Sports AFC HD بتعليق أحمد عبده، والكأس Five بتعليق مصطفى ناظم العلوان، وSSC EXTRA 3 HD بتعليق عبد العزيز الزيد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الأحد 17-9-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد 3-9-2023 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن