مواعيد مباريات اليوم الأحد 3-9-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 03/09/2023
154
منذ 10 شهر
مواعيد مباريات اليوم الأحد 3-9-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الأحد"، الموافق 3 سبتمبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية، في السعودية والدوريات الأوروبية.

تشهد ملاعب المملكة، اليوم الأحد، ثلاثة مباريات في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي موسم 2023-2024.

دوري يلو

يحل فريق هجر ضيفا على الجبلين، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية، وفي الوقت ذاته يلعب العربي ضد القيصومة، على ملعب إدارة التعليم بعنيزة.

يستضيف الباطن فريق الخلود، في تمام الثامنة والنصف، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة. 

الدوري الإنجليزي

يحل فريق أستون فيلا، ضيفا على ليفربول، في تمام الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي. 

ويلعب كريستال بالاس ضد فريق وولفرهاميتون، عند الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب سليهرست بارك، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق خالد الجدي. 

وفي قمة الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي، يستضيف فريق آرسنال نظيره مانشستر يونايتد، على إستاد الإمارات، عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.

الدوري الإسباني

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية، عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق أحمد البلوشي.

يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره أوساسونا، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب آل سادار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي. 

اقرأ أيضا

الصفقات الجديدة تزين قائمة برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني

مفاجآت مثيرة في عقد جواو فيليكس مع برشلونة.. صدمة كبرى لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن