تشافي يكشف عن هدف برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 18/09/2023
198
منذ 9 شهور
تشافي يكشف عن هدف برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. تصريح مثير

تحدث مدرب نادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي، في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلى مواجهة نظيره رويال أنتويرب البلجيكي، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق برشلونة، مساء يوم السبت، الفوز على حساب نادي ريال بيتيس بنتيجة 5-0، على ملعب مونتجويك، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستضيف برشلونة نظيره أنتويرب، مساء غداً الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم (2023-2024).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

تشافي يتحدث عن دوري الأبطال

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "حان الوقت لتعزيز الأمور في دوري أبطال أوروبا، وسنبدأ على أرضنا، أمام جماهيرنا، ونحن في حالة رائعة".

وأضاف: "الهدف هو إنهاء مجموعتنا في الصدارة والتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب، ولكن الأمر يتعلق بالأفعال وليس بالأقوال".

وأكمل: "في الموسم الماضي، نجح الفريق في التعامل مع الأمور بشكل صحيح ولكن ليس النتائج، وهذا العام نحتاج إلى اللعب بشكل جيد وتحقيق النتائج".

وعن رونالد أراوخو وبيدري، قال تشافي: "يجب أن يكون الثنائي جاهزًا لمواجهة سيلتا فيجو يوم السبت، وكان من الممكن أن ندفع بهما ضد أنتويرب لكنني أفضل توخي الحذر".

اقرأ أيضا

بيدري يختار تشكيلته المثالية في تاريخ برشلونة.. مفآجات

صفقة تبادلية سوبر .. شرط غير متوقع لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن