تشافي يحسم الجدل : "ميسي الصغير" مستمر في برشلونة.. الأمور تحدث

تاريخ النشر: 18/09/2023
135
منذ 8 شهور
تشافي يحسم الجدل : ميسي الصغير مستمر في برشلونة.. الأمور تحدث

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

ويواجه برشلونة ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي في افتتاح مشوار البارسا بدوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، بملعب مونتجويك الأوليمبي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأعرب تشافى عن تمنياته وتطلعه، للمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث صرح قائلًا: "المُتطلبات مرتفعة جدًا في برشلونة.

وتابع: "في عصري كلاعب كرة قدم فزنا بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا من عام 2006 إلى عام 2015، نحن نحب التحديات ولكن مطالب برشلونة كبيرة، إنها كذلك نتيجة ورث فترة رائعة هي الأفضل في تاريخ هذا النادي"

تشافي يحسم مصير ميسي الصغير

وعن مصير الإسباني لامين يامال، صرح تشافي قائلًا: "على حد علمي، تجديد عُقود لامين وبالدي يجري على قدم وساق وستكون هناك أخبار قريبًا" ، في إشارة إلى اقتراب الثنائي من الاستمرار داخل قلعة البلوجرانا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستكمل حديثه قائلًا: "عندما أرى الوجوه السعيدة للاعبيني، فإن الحماس هو الكلمة التي أراها في الفريق. الكثير من الحماس والكثير من الرغبة وآمل أن نتمكن من اتخاذ الخطوة الحاسمة".

يذكر أن مصادر صحفية كشفت عن اقتراب لامين يامال من التجديد لبرشلونة حتى صيف 2026، فيما سيتم اتفاق سرى بين الطرفين، من أجل استمرار اللاعب حتى عام 2030.

اقرأ أيضا

تشافي ينافس جوارديولا على جائزة أفضل مدرب في العالم

مفاجأة سارة لتشافي قبل الكلاسيكو.. عودة نجم برشلونة الأول

حمل تطبيق سعودي الآن