جوارديولا يتحدى : سأفوز بدوري أبطال أوروبا بشكل سهل للغاية

تاريخ النشر: 18/09/2023
376
منذ 9 شهور
جوارديولا يتحدى : سأفوز بدوري أبطال أوروبا بشكل سهل للغاية

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النجم الأحمر الصربى في افتتاح مشوار الفريق السماوى بدوري أبطال أوروبا.

ويواجه مانشستر سيتي النجم الأحمر على ملعب الاتحاد، في افتتاح مشوار الفريق للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، الذي توج به النسخة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق مانشستر سيتي الرباعية التاريخية، بعد تتويجه بـ" الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الاوروبي".

جوارديولا يتحدى الجميع

وتحدى جوارديولا الجميع بتصريح مثير، قائلًا: "تحقيق دوري الأبطال الثانية أسهل من الأولى، دائمًا الصعوبة في تحقيق البطولة الأولى أكثر".

وتابع: "كم فريق حقق دوري أبطال أوروبا مرة على الأقل؟ ما فعلناه ليس شيء استثنائي، هذه واحدة فقط، ولكن فخور أنها الأول في تاريخ مانشستر سيتي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

واستكمل جوارديولا: "مخطئ من يعتقد أن عملنا انتهى بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا الأولى، لن نعيش على الذكريات، نريد تحقيق البطولة مرتين على التوالي، هذه البطولة صعبة بدون شك، سنقدم كل شيء لتحقيق دوري أبطال أوروبا مرة ثانية على التوالي".

يذكر أن مانشستر سيتي يقع في المجموعة السابعة، والتى تضم "النجم الأحمر، يانج بويز، لايبزيج"، فيما يتصدر الفريق جدول الترتيب بالدوري الإنجليزي بتحقيقه العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من أصل خمسة انتصارات متتالية.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يؤجل موعد تجديد نجمه.. هل يقترب من النصر؟

مانشستر سيتي يواصل الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بهزيمة وست هام

حمل تطبيق سعودي الآن