دوكو: مانشستر سيتي في الحقيقة أفضل من التلفزيون!

تاريخ النشر: 17/09/2023
81
منذ 8 شهور
دوكو: مانشستر سيتي في الحقيقة أفضل من التلفزيون!

أكد النجم البلجيكي الشاب، جيريمي دوكو، على سعادته الكبيرة باللعب في صفوف مانشستر سيتي وذلك بعد مواجهة وست هام يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد التي انتهت بفوز السكاي بلوز بنتيجة 3-1، تلعب في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب لندن الأولمبي معقل الفريق الفائز.

وكان مانشستر سيتي قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الرابعة"، أمام فريق فولهام بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحافظ نادي مانشستر سيتي على صدارة جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة العاشرة في المركز الرابع.

 دوكو سعيد باللعب بقميص مانشستر سيتي

وقال جيرمي دوكو في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "أواصل التعلم، في كل جلسة تدريبية وفي كل مباراة مع مانشستر سيتي، حيث من المواجهة الأخيرة ضد فولهام تعلمت أنه عليك أن تكون هادئًا".

وأضاف: "الشيء المهم هو عدم فقدان الكرة، ولا يزال بإمكاني تحسين ذلك، ويتعلق الأمر بالهدوء عند التعامل مع الكرة والتمتع بالثقة، وأريد مواصلة التحسن ولكن اليوم كان ناجحًا".

وأكمل: "أحب اللعب معهم في مانشستر سيتي إنه لمن دواعي سرور، وهم جيدون جدًا على شاشة التلفزيون، لكن في الحقيقة هم أفضل، ولقد بدأنا من الخلف، وقمنا بالبناء وبحثت عن جوليان ألفاريز وهو يبحث عني".

وأتم: "أحاول أن أبقي الكرة تتحرك، وأسرع وأتقدم باتجاه واحد ضد واحد، وقررت التسديد، وأنا أقول ذلك وكأنه سهل، لكنه ليس كذلك لقد كان هدفا جميل".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نوتينغهام فورست على أرضه بملعب الاتحاد، يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

5 شهور بدون خسارة.. فال جيد لريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد

تسريب اختيارات خيسوس لأجانب الهلال في آسيا.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن