"كارثة" تضرب الاتحاد قبل ساعات من مواجهة أجمك الأوزبكي

تاريخ النشر: 18/09/2023
1901
منذ 7 شهور
كارثة تضرب الاتحاد قبل ساعات من مواجهة أجمك الأوزبكي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك قبل مواجهة نظيره أجمك الأوزبكي، في افتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت  

ومن المقرر، أن تقام مباراة الاتحاد ضد أجمك الأوزبكي، في تمام السابعة مساء اليوم (الإثنين)، بافتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، وينقل اللقاء عبر قناة ssc sports بتعليق حفيظ دراجي. 

وأوقعت القرعة نادي الاتحاد على رأس المجموعة الثالثة التي تضم أندية : سابهان الإيراني، القوة الجوية العراقي وأجمك الأوزبكي، ويشهد نظام دوري أبطال آسيا خلال الموسم الجديد إلغاء نظام التجمع بمنافسات دور المجموعات، على أن يلعب الفريق 3 مباريات داخل الأرض و3 خارج الأرض، كما تلعب الأدوار الإقصائية بنظام الذهاب والإياب."

- شكوك حول جاهزية بنزيما

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت" 

أكدت تقارير صحفية، أن هناك شكوك حول جاهزية النجم الفرنسي الكبير، كريم بنزيما، حيث يعاني اللاعب من بعض الآلم العضلية التي قد تدفع نونو سانتو لإبقاءه على مقاعد البدلاء وعدم المجازفة به منذ بداية اللقاء.

وأشارت التقارير إلى أن سانتو يفكر في وضع الثلاثي رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله وصالح العمري في هجوم الاتحاد منذ بداية اللقاء.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي، أعلن في وقت سابق عن رفع عدد الأجانب في قائمة كل فريق إلى 5 لاعبين من أي جنسية، بالإضافة إلى لاعب واحد آسيوي، ليصبحوا 6 لاعبين أجانب بالفريق، بدلًا من 4 لاعبين بواقع 3 من أي جنسية ولاعب واحد آسيوي. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

نونو سانتو يستبعد جوكر الاتحاد من مواجهة أجمك بأبطال آسيا

بنزيما: ما فعلته مع ريال مدريد ماضي.. وأبحث عن المجد مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن