جماهير الاتحاد تتفق مع نجم الأهلي في انتقاده نونو سانتو

تاريخ النشر: 18/09/2023
305
منذ 9 شهور
جماهير الاتحاد تتفق مع نجم الأهلي في انتقاده نونو سانتو

انتقد الكابتن حسين عبدالغني، نجم الأهلي والنصر السابق، تعاقدات "قلعة الكؤوس" ونادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الماضي. 

وقال عبدالغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "من الأخر، الاتحاد والأهلي لم يستغلا الدعم المالي الكبير هذه السنة بشكل صحيح". 

وتابع أسطورة الكرة السعودية: "كان لدى إدارتي الأهلي والاتحاد المجال أن يأتوا بلاعبين على أعلى مستوى، كما أن الخيارات كانت كلها متاحة لتكوين فريق أفضل". 

وأردف الكابتن حسين عبدالغني حديثه عن ميركاتو الاتحاد: "المدرب نونو سانتو أصر على إبقاء بعض اللاعبين الأجانب، يعني بالنظر إلى الهلال والنصر في الأطراف لديهم نيمار وساديو ماني، والاتحاد ذاهب يشتري جوتا كان لابد أن يأتي بلاعب جاهز خاصة مع مشاركته في كأس العالم للأندية". 

تصريحات عبدالغني تعكس الواقع الذي يعيشه الاتحاد والأهلي في الموسم الحالي، في ظل ضياع بعض الصفقات الهامة وسد الطلبات بلاعبين ليسوا على قدر ما جاءوا إلى الهلال والنصر، والمسئولية تقع على إدارة الناديين الغربيين والأجهزة الفنية. 

وتتفق الجماهير الاتحادية مع تصريحات عبدالغني، مؤكدة أن المدرب يتحمل مسئولية كبيرة في عدم الاستفادة من الدعم المالي بشكل صحيح، حيث فضل الإبقاء على بعض اللاعبين الأجانب. 

اقرأ أيضا

الجوهرة يعتذر عن استضافة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

مدرب أجمك يفاجئ الاتحاد بتصريحات مثيرة قبل الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن