فرمان كاسترو يحرم هداف النصر من المشاركة أمام بيرسيبوليس

تاريخ النشر: 18/09/2023
275
منذ 9 شهور
فرمان كاسترو يحرم هداف النصر من المشاركة أمام بيرسيبوليس

اتخذ البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرارًا مفاجئا تجاه أحد المحترفين "الأجانب" قبل الصدام المرتقب ضد بيرسيبوليس الإيراني.

ويصطدم النصر بنظيره بيرسبوليس، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، غدا الثلاثاء المقبل، على ملعب "آزادي"، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي “علي الحربي” فإن الجهاز الفني للنصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، قرر إبعاد أندرسون تاليسكا عن المشاركة في المباراة القادمة بين النصر وبيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا.

ووصلت بعثة النصر إلى العاصمة الإيرانية، طهران، الاثنين، لمواجهة بيرسبوليس بدوري أبطال آسيا، وسط تداول مقاطع فيديو وصور لاستقبال جماهيري حافل للعالمي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" صورا لوصول بعثة الفريق إلى طهران، حيث كان رونالدو بطليعة لاعبي "العالمي" الذين يستعدون لمواجهة الفريق الإيراني.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

وشهدت السنوات الماضية إقامة لقاءات الأندية السعودية والإيرانية على أرض محايدة بدوري أبطال آسيا؛ نظرا لتوتر العلاقات السياسية بين البلدين، لكن بعد تحسن الأمور مؤخرًا، عادت المباريات من جديد لتقام على أرض الدولتين.

اقرأ أيضا

النصر يقترب من الإعلان الرسمي عن تجديد عقد معشوق الجماهير

كاسترو يصدم نجم النصر بقرار ناري قبل مواجهة بيرسيبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن