هل يفقد الأهلي الثنائي الأساسي قبل كلاسيكو النصر المرتقب؟

تاريخ النشر: 18/09/2023
3272
منذ 9 شهور
هل يفقد الأهلي الثنائي الأساسي قبل كلاسيكو النصر المرتقب؟

تنتظر الجماهير الأهلاوية، النتائج النهائية للأشعة على إصابة ثنائي الفريق الأول لحسم موقفهما من الكلاسيكو المرتقب أمام النصر، في دوري روشن السعودي. 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة النصر، على ملعب الأول، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بقمة مبارايات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، أن الثنائي عبد الله العمار ومحمد المجحد، لاعبا الأهلي قد أجرى كلا منهما أشعة على موضع إصابته بأحد المراكز الطبية المختصة في جدة، بعد تعرضهما للإصابة خلال مواجهة التعاون. 

وأظهرت نتائج الفحوصات الأولية التي أجريت للثنائي، تعرض العمار لإصابة في العضلة الخلفية، والمجحد في عضلة الفخذ الأمامية، وستحدد نتائج الأشعة، التي ستعلن مساء اليوم الإثنين، مدى قدرتهما على المشاركة في كلاسيكو النصر.

تنتظر جماهير الأهلي بفارغ الصبر نتائج الأشعة التي أجراها العمار والمجحد، أملا في عودتهما إلى التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، ودخول مواجهة النصر دون إصابات. 

يذكر أن، الأهلي يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز السادس بـ12 نقطة.

اقرأ أيضا

محرز يكشف عن مشكلة الأهلي الكبرى رغم الفوز على التعاون

وليد الفراج يصلح ما أفسده لاعب الأهلي بتصريحه المثير عن نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن