بنزيما: ما فعلته مع ريال مدريد ماضي.. وأبحث عن المجد مع الاتحاد

تاريخ النشر: 17/09/2023
70
منذ 8 شهور
بنزيما: ما فعلته مع ريال مدريد ماضي.. وأبحث عن المجد مع الاتحاد

علق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على مواجهة العميد أمام أجمك أف سي الأوزبكي، بدوري أبطال آسيا.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

ومن المقرر، أن تقام مباراة الاتحاد ضد أجمك الأوزبكي، في تمام السابعة مساء غد (الإثنين)، بافتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، وينقل اللقاء عبر قناة ssc sports بتعليق حفيظ دراجي. 

وأوقعت القرعة نادي الاتحاد على رأس المجموعة الثالثة التي تضم أندية : سابهان الإيراني، القوة الجوية العراقي وأجمك الأوزبكي، ويشهد نظام دوري أبطال آسيا خلال الموسم الجديد إلغاء نظام التجمع بمنافسات دور المجموعات، على أن يلعب الفريق 3 مباريات داخل الأرض و3 خارج الأرض، كما تلعب الأدوار الإقصائية بنظام الذهاب والإياب."

وقال بنزيما خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:"دوري أبطال آسيا بطولة قوية، ولدينا مواجهة قوية أمام خصم صعب، ونبحث عن الفوز، ونملك مجموعة لاعبين على أعلى مستوى ومتماسكين".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت" 

وأضاف:"أخوض المباريات من أجل هدف واحد وهو مساعدة الفريق سواء بالتسجيل أو الصناعة، وأسعى دائما للظهور بشكل أفضل في كل مباراة".

وأتم بنزيما حديثه:"ما قمت بع مع ريال مدريد أصبح ماضي وانتهى، وأشكر نادي الاتحاد على إتاحة الفرصة لي لتستطير تاريخ جديد".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا            

اقرأ أيضا

الكشف عن حكم موقعة الاتحاد وأجمك الأوزبكي بدوري أبطال آسيا

سانتو يطلب نجم النصر في الشتوية.. الاتحاد يتحرك لترميم الدفاع

حمل تطبيق سعودي الآن