ريال مدريد يقلب الطاولة على سوسيداد في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 17/09/2023
67
منذ 8 شهور
ريال مدريد يقلب الطاولة على سوسيداد في الدوري الإسباني

حقق نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مساء اليوم الأحد، فوزًا صعبًا ضد نادي ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، ببطولة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد تلعب في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الفائز.

وكان ريال مدريد قد فاز في الجولة الماضية من الليجا "الرابعة"، ضد فريق خيتافي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تواجه الفريقين من قبل 152 مباراة، حيث فاز ريال مدريد في 85 مسجلا 325 هدفا، بينما فاز سوسيداد في 27 مباراة محرزا 184 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 40 مواجهة فقط.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وسوسيداد:

ونجح المهاجم الإسباني الشاب، أندير بارينتشيا، في تسجيل الهدف الأول للضيوف ريال سوسيداد بمرمى حارس ريال مدريد، كيبا أريزابالاغا، في الدقيقة 5 من عمر اللقاء.

وبعد ثوان قليلة من صافرة انطلاق الشوط الثاني، أحرز لاعب خط الوسط الأوروجواياني فيدي فالفيردي هدف التعادل لنادي ريال مدريد من تسديدة صاروخية في الدقيقة 46.

وأضاف المهاجم المتألق خوسيلو الهدف الثاني لأصحاب الأرض ريال مدريد بمرمى ريال سوسيداد من رأسية رائعة في الدقيقة 60.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، ينفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة السادسة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضا

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد سوسيداد.. أنشيلوتي يدفع بالقوة الضاربة

5 شهور بدون خسارة.. فال جيد لريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد

حمل تطبيق سعودي الآن