سانتو يطلب نجم النصر في الشتوية.. "الاتحاد يتحرك لترميم الدفاع"

تاريخ النشر: 17/09/2023
4387
منذ 10 شهر
سانتو يطلب نجم النصر في الشتوية.. الاتحاد يتحرك لترميم الدفاع

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ذلك وبعد الانتصار أمام ضمك، ضمن مباريات الجولة السادسة، من دوري روشن للمحترفين.

وحقق الاتحاد، فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة من 6 مباريات،ليصعد مؤقتًا المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الهلال (متصدر الترتيب)، بينما جاء الأخدود في المركز الثالث عشر، برصيد 4 نقاط.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

سانتو يطلب ضم العمري:

وفقا لبرنامج "شوت"، فإن البرتغالي نونو سانتو طلب من ادارة الاتحاد التعاقد مع المدافع عبدالاله العمري، لاعب النصر في الفتره الشتوية.

ويرغب العمري في الرحيل عن النصر والانتقال إلى الاتحاد، بسبب ظروف أسرية تجبره على العيش في جدة.

وكانت إدارة النصر قد رفضت عرض الاتحاد الذي قدر بـ 20 مليون ريال، لضم اللاعب في الصيفية،  حيث ترغب إدارة العالمي في الحصول على لاعب في مقابل رحيل العمري، وهو ما لم يوافق عليه الاتحاد.

ويستهدف نادي الاتحاد مواصلة ترميم خط دفاع الفريق الأول، بعد جلب النجم الإيطالي، لويز فيليبي، من صفوف فريق ريال بيتيس، بصورة رسمية حتى 2026.

 طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويعد العمري أحد أفضل المدافعين في السعودية، ولعب مع النصر منذ عام 2019، كما ساهم في تحقيق الفريق بطولة كأس السوبر السعودي (2020-2021)، وكأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".  

اقرأ أيضا

هل يضحي الاتحاد بحمدالله بدلا من جوتا؟..المغربي يجيب بنفسه

مفاجأة بشأن ملعب مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن