جوارديولا عن لاعب السيتي الجديد: من الدقيقة الأولى كان مذهلا

تاريخ النشر: 16/09/2023
180
منذ 10 شهر
جوارديولا عن لاعب السيتي الجديد: من الدقيقة الأولى كان مذهلا

أشاد المدرب الإسباني والمدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بنجمه البلجيكي الشاب، جيريمي دوكو، بعد مستواه الخرافي وهدفه ضد وست هام يونايتد، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد التي انتهت بفوز السكاي بلوز بنتيجة 3-1، تلعب في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب لندن الأولمبي معقل الفريق الفائز.

وكان مانشستر سيتي قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الرابعة"، أمام فريق فولهام بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحافظ نادي مانشستر سيتي على صدارة جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة العاشرة في المركز الرابع.

جوارديولا يشيد بـ دوكو

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "عندما تقوم بشراء لاعب مثله لمدة أربع أو خمس سنوات، لا أعلم مدة تعاقده، عليك أن تكون صبورًا".

وأضاف: "سأكون صريحًا، لم أتوقع أن يلعب لمانشستر سيتي بالطريقة التي لعب بها اليوم، أمام توتنهام كان في العمق أكثر وقريب من كايل ووكر، اليوم كان في مركز أعلى".

وأكمل بيب: "ما زال هناك بعض العمليات التي يجب أن يتعلمها، وطوال الوقت نحن هنا من أجل مساعدته، ولكن عليه أن يقول: "يجب أن أكون نفسي كلاعب".

وتابع: " "كنت في برشلونة عندما وصل جيريمي دوكو، وكان لدي إحساس بأنه كان خجولًا قليلًا في المباراة الأولى، ومن الدقيقة الأولى كان مذهلًا، وقويًا، ووصل أكثر من مرة".

وأخيرًا قال جوارديولا: "أنا سعيد جدًا، لأننا نعتقد بأن الجودة متواجدة، وهو عليه أن يثبت ذلك".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نوتينغهام فورست على أرضه بملعب الاتحاد، يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بالدوري الإنجليزي. مواجهة صعبة

مانشستر سيتي يواصل الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بهزيمة وست هام

حمل تطبيق سعودي الآن