مانشستر سيتي يعلن تجديد "عقدة" فينيسوس لمدة 3 مواسم

تاريخ النشر: 14/09/2023
48
منذ 9 شهور
مانشستر سيتي يعلن تجديد عقدة فينيسوس لمدة 3 مواسم

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تجديد عقد أحد نجومه لمدة 3 مواسم، وذلك قبل مواجهة وست هام يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لمواجهة وست هام يونايتد خارج أرضه بملعب لندن الأولمبي، يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، فوزًا صعبًا ضد نادي فولهام يونايتد بنتيجة 5-1، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يستمر نادي مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد النادي اللندني عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.

ووكر مستمر في مانشستر سيتي

نشر الحساب الرسمي لفريق مانشستر سيتي، فيديو يعلن من خلاله تجديد عقد الإنجليزي كايل ووكر، لمدة 3 مواسم، حيث ينتهي في صيف 2026.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع كايل ووكر قبل 5 مواسم قادما من توتنهام في صفقة قياسية بلغت قيمتها أكثر من 50 مليون يورو.

ويمتد تعاقد ووكر مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2024، في الوقت الذي وجه فيه المدرب بيب جوارديولا انتقادات لمدافع فريقه، بسبب طريقة آدائه خلال بعض فترات الموسم الماضي.

بعض التقارير البريطانية، قد أكدت بعد أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز به مانشستر سيتي، بأن كايل ووكر سيكون خارج بطل الثلاثية الموسم.

وغاب ووكر عن بعض الفترات عن تشكيل مانشستر سيتي، وكانت المفاجأة الأغرب غيابه عن التشكيل الأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن في نهاية الأمر جدد تعاقده مع الفريق.

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد يعلن التعاقد مع صفقة دفاعية من ليستر سيتي

غيابات بالجملة عن تدريبات مانشستر سيتي قبل مواجهة وست هام

حمل تطبيق سعودي الآن