رسميا.. سالم الدوسري يغيب عن أول مباراتين في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 16/09/2023
5683
منذ 10 شهر
رسميا.. سالم الدوسري يغيب عن أول مباراتين في دوري أبطال آسيا

تأكد غياب سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن أولى مباراتين للفريق في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ويستهل الهلال، وصيف النسخة الماضية، مشواره بمواجهة نافياهور الأوزبكي، على ملعب الملك فهد الدولي، في 18 سبتمبر، ثم يحل ضيفًا على ناساجي مازاندران الإيراني، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، في 3 أكتوبر، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

ويواجه سالم الدوسري عقوبة الإيقاف الانضباطي لمدة (3) مباريات، بقرار من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

لائحة الاتحاد الآسيوي

وغاب سالم الدوسري عن مباراة العودة في نهائي دوري أبطال آسيا، والذي شهد تتويج أوراوا باللقب على حساب الهلال، فيم قررت لجنة الانضباط ترحيل مباراتي الإيقاف التلقائي للنسخة الجديدة، مع إلزام اللاعب بدفع غرامة قدرها 1000 دولار.

ويلعب الهلال في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، برفقة أندية ناساجي الإيراني ومومباي سيتي الهندي ونافياهور الأوزبكي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يكشف رسالة نيمار السعيد بعد سداسية الرياض

أزمة شارة القيادة في الهلال.. نيمار أم سالم ؟ والفرج في الصورة

حمل تطبيق سعودي الآن