اتفاق سري مع الهلال.. هل يخفي كلوب شيئا عن الاتحاد وصلاح؟

تاريخ النشر: 15/09/2023
1746
منذ 9 شهور
اتفاق سري مع الهلال.. هل يخفي كلوب شيئا عن الاتحاد وصلاح؟

في رد فعل مفاجئ، أبدى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، اليوم الجمعة، استيائه من سؤال صحفي حول مستقبل محمد صلاح، رغم إغلاق الميركاتو في إنجلترا والسعودية. 

نادي الاتحاد أعلن عن رغبته خلال الأسابيع الماضية في شراء عقد النجم المصري، محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وسط تشديد من مدربه الألماني يورجن كلوب على بقاء اللاعب ورفض ناديه الإنجليزي في التفريط بـ"ابو مكة" في الصيفية.

ورد كلوب على سؤال الصحفي خلال مؤتمر مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، قائلا: "هل تمزح معي؟ ألا يمكنك أن تصبر حتى شهر ديسمبر لتسألني هذا السؤال؟ حتى في يناير لن يذهب محمد صلاح للسعودية لست قلق من مستقبله أيضا".

وتعليقًا على تصريحات كلوب، قال الصحفي البريطاني بن جاكوبس: "يخطط صانعو الصفقات في السعودية لصيف 2024 وليس يناير، كانت رغبة الاتحاد بضم صلاح من أجل كأس العالم للأندية المقرر إقامته في ديسمبر المقبل".

وأضاف جاكوبس أن خطوة منتصف الموسم لضم صلاح تم التقليل من شأنها من قبل القائمين على الصفقات، حيث ينظر إلى الصيف على أنه الأفضل ويعطي الوقت لتقييم أفضل ناد لضم الجناح المصري، والذي قد لا يكون بالضرورة الاتحاد، حيث وضع الهلال صلاح في قائمة رغباتهم لهذا الصيف، لكنه احتل المرتبة الثالثة خلف ليونيل ميسي ونيمار. 

صلاح كلوب الاتحاد الهلال

اقرأ أيضا

الاتحاد حاول تعويض صفقة صلاح بضم نجم المنتخب البرازيلي ولكن

أخبار الاتحاد| بشارتان وصدمتان ومفاجأة بديل صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن