تهديد الإيقاف حرم الاتحاد من حسم صفقة محمد صلاح.. الأمير يفجرها

تاريخ النشر: 13/09/2023
5450
منذ 8 شهور
تهديد الإيقاف حرم الاتحاد من حسم صفقة محمد صلاح.. الأمير يفجرها

فجر القانوني أحمد الأمير، مفاجأة مدوية بشأن أسباب عدم انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

وارتبط اسم محمد صلاح بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم تنجح إدارة النادي الغربي في حسم الصفقة قبل غلق باب القيد في أوروبا.

وكشف الأمير عن الأسباب الحقيقية وراء عدم انتقال محمد صلاح لصفوف الاتحاد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"- لم يستطيع صلاح قبول عرض نادي الاتحاد لان عقده لايسمح له بذلك، كيف و لماذا ؟".

وأضاف:"الموسم الماضي جدد محمد صلاح عقده مع ليفربول الإنجليزي لثلاثة مواسم تقريباً، لا يوجد في العقد الجديد شرط خاص باطلاق اللاعب عن وصول عرض بمبلغ معين (Releasing Clause)".

وأكمل:"يبلغ صلاح من العمر 31 سنة وذلك يعني بأن اللاعب مازال في الفترة المحمية من عقده الجديد، وبالتالي حتى لو كان هناك شرط جزائي وتم دفعه من قبل اللاعب، وانتقل لنادي الاتحاد فهناك امكانية لايقاف اللاعب من قبل فيفا متى ما رفع ناديه ليفربول شكوى، لان اللاعب يعتبر انهى عقده بدون سبب مشروع داخل الفترة المحمية والتي تستوجب ايقاع عقوبة رياضية تكون بالايقاف لفترة تتراوح بين ٤-٦ أشهر".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وكان نادي الاتحاد تعاقد في بداية الموسم مع الفرنسي كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وجوتا، بالإضافة إلى فابينيو، ولويز فيليبي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة في مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح.. الصيفية تجمعنا

سالم الدوسري بديل محمد صلاح في الاتحاد.. 24 ساعة حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن