الكشف عن المدير التنفيذي "الأجنبي" لنادي النصر.. مفاجأة الموسم!

تاريخ النشر: 15/09/2023
1295
منذ 10 شهر
الكشف عن المدير التنفيذي الأجنبي لنادي النصر.. مفاجأة الموسم!

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن هوية المدير التنفيذي الجديد لنادي النصر، بناء على قرار صندوق الاستثمارات بشأن إدارة الأندية الأربعة الكبار، بدوري روشن (الهلال والأهلي والنصر والاتحاد).

واستحدثت رابطة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لجنة جديدة تدير شئون الأندية، حيث تتولى مراقبة مخالصة الأندية مع اللاعبين والمدربين، وكذلك طلبات التعاقدات مع اللاعبين والمدربين.

ووفقا لما ذكره الإعلامي "عبدالعزيز العصيمي" عبر حسابه على موقع "إكس" فإن المدير التنفيذي المرشح من قبل صندوق الإستثمارات لـنادي النصر قد يكون من 'إيطاليا'.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وبحسب آخر التقارير، فقد وق اختيار مجلس إدارة نادي النصر، على الإيطالي جيانلوكا بيتراشي، والذي سبق أن شغل منصب المدير الرياضي لناديي روما وتورينو، ليكون الرئيس التنفيذي الجديد لأصفر العاصمة.

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الهلال، جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 13 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز الثاني بنفس الرصيد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

بينما يحتل الاتحاد والأهلي المراكز الثالث والرابع على التوالي في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد النصر في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

حارس النصر يرد بـسخرية على مروره بأزمة نفسية.. صورة

النصر يعالج نواف العقيدي نفسيا.. أزمة عنيفة قبل مواجهة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن