بعد غيابه عن الاتحاد.. حمد الله يفجر غضب مدرب المغرب

تاريخ النشر: 14/09/2023
4943
منذ 9 شهور
بعد غيابه عن الاتحاد.. حمد الله يفجر غضب مدرب المغرب

لا يزال ملف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ومنتخب المغرب، يشهد الكثير من التطورات المثيرة للجدل خلال الساعات الماضية.

وخرج حمد الله من حسابات البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، في مباراة الأخدود، والتي تقام مساء اليوم (الخميس)، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ولم يصل حمد الله إلى مدينة جدة، حيث ينتظر عودته من المغرب، إثر مشاركته في معسكر أسود الأطلس، لخوض مواجهة بوركينا فاسو الودية، والتي انتهت بفوز المغرب بهدف دون مقابل، في لقاء شهد استبعاد حمد الله من القائمة.

من جانبه، أبدى وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، ضيقًا من كثرة الأسئلة حول المهاجم عبد الرزاق حمد الله، واستبعاده من لقاء بوركينا فاسو، حيث وجه سؤالًا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا "لماذا يتم الحديث عن حمد الله وحده، ولا يدور السؤال حول وليد شديرة الذي لم يؤد حتى حركات الإحماء للمباراة؟"

وأضاف الركراكي أنه هو من قام بضم حمد الله لمنتخب المغرب، وهو من يحدد متى يشارك اللاعب، وأنه من يرسم الخطة التي تقوم عليها منظومة المنتخب المغربي خلال الفترة الجارية.

وشدد الركراكي على اعتماده على يوسف النصيري، كخيار أول لقيادة هجوم المغرب، مؤكدًا أنه لا يرغب في إحداث الكثير من التغييرات على التشكيل الرسمي للمنتخب خلال الفترة المقبلة، في ظل استعداد أسود الأطلس للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

اتفاق خطير بين حمد الله ومدرب الاتحاد .. معلومة تنذر بكارثة

اعتزال العقيدي .. الأزمة تنتهي بـخلط الدوسري ونصيحة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن