قائمة الـ30 تجبر الأهلي على التضحية بـ"المحليين".. قرار طارئ

تاريخ النشر: 15/09/2023
410
منذ 9 شهور
قائمة الـ30 تجبر الأهلي على التضحية بـالمحليين.. قرار طارئ

كشفت تقارير صحفية عن قرار طارئ من إدارة النادي الأهلي، من أجل الوصول إلى العدد المسموح في قائمة الفريق (30 لاعبًا)، والذي يحق له المشاركة في مباريات الفريق الرسمية خلال الموسم الرياضي "2023-2024".

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة النادي الأهلي قررت إسقاط عدد من الأسماء المحلية من كشوفات الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الوصول إلى العدد المسموح في القائمة، بواقع 30 لاعبًا.

ويشارك الأهلي، خلال موسم 2023-2024، في مسابقتي (دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين).

ويعد الثلاثي الجديد (فراس البريكان، عبد الله العمار، سعد بالعبيد)، أحدث المنضمين إلى قائمة الأهلي، حيث يحق لهم المشاركة مع الراقي، بدءًا من مباراة الغد أمام التعاون، في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

في المقابل، تم إسقاط (سلمان المؤشر، عبد الله المقرن، مناف أبو يابس، حسن العلي، مراد خضري، طلال عبسي، فراس الغامدي)، من قائمة الأهلي، سواءً بانتهاء العقد أو توقيع مخالصة مالية.

وتنص لائحة قيد اللاعبين في قائمة كل نادٍ في مسابقة دوري روشن السعودي، بتسجيل (20 لاعبًا سعوديًا، 8 لاعبين أجانب، 2 من مواليد 2001 وما دون)، ويسمح بإضافة 5 لاعبين من درجة الشباب (مواليد 2003) فقط في حالة مشاركة الفريق في الدوري الرديف، علمًا بأن الأهلي لا يشارك في مسابقة الدوري الرديف لهذا الموسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيراتي يرفض الهلال والأهلي.. ويوقع للعربي رسميا

تعرف على أسعار تذاكر مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن