تحرك جديد من بول بوجبا بعد أزمة المنشطات

تاريخ النشر: 14/09/2023
280
منذ 7 شهور
تحرك جديد من بول بوجبا بعد أزمة المنشطات

كشف تقرير إيطالي صباح اليوم الخميس، عن تطور جديد وعاجل في أزمة النجم الفرنسي ولاعب نادي يوفنتوس، بول بوجبا، بشأن فشله في اختبار المنشطات بسبب ارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون.

وأعلنت لجنة مكافحة المنشطات، عن إيقاف الفرنسي بول بوجبا مؤقتًا بعد سقوطه في اختبار المنشطات بعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي.

وانتهت مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي بنتيجة 3-0 لصالح البيانكونيري، على ملعب داسيا أرينا معقل الفريق الخاسر، ولكن بوجبا ظل على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ولقد شارك الدولي الفرنسي بول بوجبا في دقائق قليلة للغاية في الجولتين التاليتين ضد بولونيا وإمبولي.

ومع ذلك، كان بول بوجبا أحد اللاعبين الذين تم اختيارهم بشكل عشوائي للخضوع لاختبارات المنشطات، وقد وجد أن لديه مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون في اختبار دمه، والخطوة التالية هي تحليل العينة B أيضًا، من أجل تأكيد النتيجة الإيجابية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتم إيقاف لاعب خط الوسط الفرنسي يوفنتوس الإيطالي مؤقتًا وفقًا للبروتوكول قبل اختبار العينة الثانية والآخيرة.

طلب عاجل من بوجبا بعد أزمة المنشطات

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، طلب الآن إجراء تحليل مضاد لفحصه الإيجابي، حرصًا على محاولة إثبات براءته.

وأشار التقرير إلى أن إذا تبين أن بوجبا لم يكن على علم بتصرفاته ربما بسبب المكملات الغذائية التي قدمها له طبيب أمريكي خاص، فإنه يخاطر بالإيقاف لمدة تصل إلى عامين.

وأوضح أن إذا تم فرض عقوبة الإيقاف على بول بوجبا في نهاية المطاف، فسيحاول يوفنتوس التفاوض على إنهاء العقد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاش بول بوجبا وقتًا كارثيًا في يوفنتوس منذ عودته كوكيل حر من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، ولم يظهر إلا في مباريات معدودة بسبب سلسلة من الإصابات.

اقرأ أيضا

مستقبل بوجبا مع يوفنتوس مرهون بنتيجة تحليل المنشطات

بوجبا ينتظر بارقة أمل تنقذ مصيره بعد تعاطيه المنشطات

حمل تطبيق سعودي الآن