بوجبا ينتظر "بارقة أمل" تنقذ مصيره بعد تعاطيه المنشطات

تاريخ النشر: 12/09/2023
185
منذ 10 شهر
بوجبا ينتظر بارقة أمل تنقذ مصيره بعد تعاطيه المنشطات

تستمر أخر التطورات بشأن الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، والذي يتعرض لأزمة كبرى عقب ثبوت تعاطيه للمنشطات، خلال الساعات الماضية.

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، في بيان رسمي مساء يوم الإثنين، عن إيقاف بول بوجبا مؤقتًا بعد سقوطه في اختبار المنشطات بعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي.

وشارك بوجبا بديلًا في فوز يوفنتوس على أودينيزي (3-0)، ومع ذلك، كان بول بوجبا أحد اللاعبين الذين تم اختيارهم بشكل عشوائي للخضوع لاختبارات المنشطات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووجد أن لدى بوجبا مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون في اختبار دمه، والخطوة التالية هي تحليل العينة B أيضًا، من أجل تأكيد النتيجة الإيجابية.

بارقة أمل تنقذ بونوتشي 

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن بوجبا سيخضع من جديد لكشف آخر، من أجل تأكيد نفس النتيجة التي حصل عليها اللاعب، أو نفي تلك النتيجة في احتمال يبدو ضئيلًا.

وتابع، بأنه سيتواجد بعض الخبراء الطبيين للإشراف على الكشف الثاني الذي يخضع له بوجبا، وفي حال ثبوت تناول الدولي الفرنسي لمنتج علاجي دون التفكير في موانع الاستعمال، فمن الممكن تخفيف العقوبة المحتملة.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وينتظر بوجبا نتيجة الفحص كـ "بارقة أمل" له، خاصة مع حدوث حالة مشابهة لمدافع أتالانتا خوسيه لويس بالومينو، إلا أنه تم تبرئته في وقت لاحق

اقرأ أيضا

يوفنتوس للبيع بعد 100 عام من النجاح مع عائلة أنييلي

يوفنتوس يحرم ريال مدريد من صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن