أتلتيكو مدريد يوجه رسالة "غريبة" إلى نجم برشلونة

تاريخ النشر: 14/09/2023
64
منذ 9 شهور
أتلتيكو مدريد يوجه رسالة غريبة إلى نجم برشلونة

وجه رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، رسالة إلى لاعبه السابق والمنضم حديثًا إلى برشلونة على سبيل الإعارة، البرتغالي جواو فيليكس.

وأعلن برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل نهايته، التعاقد مع النجم البرتغالي جواو فيليكس، قادما من أتلتيكو مدريد، بصيغة الإعارة.

وشارك بالفعل جواو فيليكس في أول مباراة له مع برشلونة ضد أوساسونا، في ملعب آل ساردار، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق برشلونة الفوز على أوساسونا بصعوبة كالعادة بهدفين لواحد، حيث شارك جواو في أخر 10 دقائق من عمر المواجهة، التي حسمها هدف ليفاندوفسكي من ركلة جزاء.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الساعات الأخيرة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

رسالة من رئيس أتلتيكو مدريد لـ"جواو فيليكس"

وقال رئيس أتلتيكو مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "جواو فيليكس يمكن أن يكون واحدًا من أفضل اللاعبين في أوروبا خلال عامين، وأنا مقتنع بأنه سيفعل ذلك في برشلونة، ولكن يجب أن أذكره بأنه لاعب في أتلتيكو مدريد".

جدير بالذكر أن جواو فيليكس قد أعرب طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس يرفض الحصول على رقم ميسي في برشلونة

جواو فيليكس رفض 4 عروض ضخمة من أجل برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن