جواو فيليكس يرفض الحصول على رقم "ميسي" في برشلونة

تاريخ النشر: 10/09/2023
266
منذ 10 شهر
جواو فيليكس يرفض الحصول على رقم ميسي في برشلونة

تتواصل الكثير من المفاجآت بشأن تفاصيل صفقة انتقال البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى برشلونة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأعلن برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل نهايته، التعاقد مع النجم البرتغالي جواو فيليكس، قادما من أتلتيكو مدريد، بصيغة الإعارة.

وشارك بالفعل جواو فيليكس في أول مباراة له مع برشلونة ضد أوساسونا، في ملعب آل ساردار، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق برشلونة الفوز على أوساسونا بصعوبة كالعادة بهدفين لواحد، حيث شارك جواو في أخر 10 دقائق من عمر المواجهة، التي حسمها هدف ليفاندوفسكي من ركلة جزاء.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الساعات الأخيرة.

فيليكس يرفض ارتداء القميص رقم 10 مع برشلونة

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن الدولي البرتغالي جواو فيليكس الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، رفض الحصول على رقم "10" مع برشلونة والذي كان يرتديه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن جواو فيليكس فضل ارتداء القميص رقم 14 مع برشلونة بدلًا من الرقم التاريخي للنادي "10" لعدة أسباب، أبرزها قيمته الكبيرة والضغوطات التي سيعيشها بسبب ارتدائه لهذا الرقم.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن جواو فيليكس قد أعرب طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

اقرأ أيضا

رغم أزمته المالية.. برشلونة يرفض بيع نجمه بأي ثمن

برشلونة يكافئ ميسي الجديد لامين يامال.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن