اختفاء حمد الله يثير الجدل في الاتحاد.. سانتو في ورطة

تاريخ النشر: 14/09/2023
4283
منذ 7 شهور
اختفاء حمد الله يثير الجدل في الاتحاد.. سانتو في ورطة

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية بشأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل استعداداته لاستئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين. 

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

ويحل نادي الاتحاد، ضيفًا على نظيره الأخدود، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

وأكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن الثنائي إيجور كورونادو، وجوتا، محترفي الفريق سوف يغيبان عن مواجهة الليلة بسبب تعرضهم لإصابات عضلية تعوقهم عن المشاركة مع الفريق.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لم يصل إلى السعودية حتى الآن، وذلك بعد انتخاء مشاركته مع المنتخب المغربي، خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر. 

وكانت مواجهة المغرب أمام ليبريا بالتصفيات الأفريقية تأجلت، بسبب الزلزال الذي ضرب المغرب الأيام الماضية، بينما واجه أسود الأطلس منتخب بوركينا فاسو وديا، حيث لم يشارك حمد الله في المباراة. 

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

واصطحب سانتو 6 محترفين فقط إلى مدينة نجران، استعدادًا لمواجهة الأخدود، وهم كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو ولويز فيليبي ومارسيلو جروهي ورومارينيو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

الاتحاد يفتقد لمعشوق الجماهير أمام الأخدود.. ضربة موجعة لسانتو

غيابات بالجملة عن الاتحاد أمام الأخدود.. تعرف على القائمة

حمل تطبيق سعودي الآن