أخبار الاتحاد| غياب العبود وحمدالله.. وفيفا يوجه شروط لـ"الجوهرة"

تاريخ النشر: 13/09/2023
665
منذ 8 شهور
أخبار الاتحاد| غياب العبود وحمدالله.. وفيفا يوجه شروط لـالجوهرة

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم وآخر كواليس تعاقدات العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الأخدود، مساء الغد (الخميس)، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد خلال 24 ساعة..

- شهدت تدريبات الاتحاد قبل مباراة الأخدود، غياب المهاجم عبد الرزاق حمد الله العائد من منتخب المغرب، فيم تأكد عودة الفرنسي كريم بنزيما وغياب مهند الشنقيطي الذي يعاني من الإنفلونزا.

- ذكر رفيع الشهراني وكيل اللاعب عبد الرحمن العبود أن اللاعب لديه إجازة مجدولة لمدة يومين وسيواصل تدريباته مع مدرب خاص من أجل العودة لمباريات الاتحاد.

- فتحت إدارة نادي الاتحاد ملف مفاوضات تجديد عقد البرتغالي نونو سانتو للاستمرار في منصب المدير الفني للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

- وجهت اللجنة التفقدية لوفد فيفا شروطًا جديدة على ملعب الجوهرة قبل استضافة كأس العالم للأندية مثل إنشاء منطقة للجماهير في محيط الملعب وتوفير شاشة تليفزيونية عملاقة.

- كشفت مصادر عن تقدم إدارة الأهلي المصري بطلب عاجل إلى فيفا للحصول على 50% من سعة تذاكر ملعب الجوهرة قبل مواجهة الاتحاد المحتملة في كأس العالم للأندية.

- أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النيجيرية آشلي بلمتر لاعبة ليستر سيتي الإنجليزي للانضمام إلى فريق السيدات استعدادًا للموسم الجديد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن