نجم الأرجنتين ينهي حلم الهلال في المستقبل.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 14/09/2023
1651
منذ 7 شهور
نجم الأرجنتين ينهي حلم الهلال في المستقبل.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني ولاعب نادي روما الإيطالي، باولو ديبالا، وارتباطه بالانتقال إلى الهلال في الفترة المقبلة.

وسبق أن ذكرت عدة تقارير أن الجناح الأرجنتيني باولو ديبالا، المتوّج بكأس العالم حديثًا برفقة بلاد الفضة، بإمكانية الانتقال إلى نادي الهلال، حيث أشارت التقارير إلى رغبة مسؤولي الزعيم في الحصول على خدمات نجم روما.

ومن الجدير بالذكر أن باولو ديبالا يعتبر واحد من أهم الأسماء في قائمة روما الحالية، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث ساهم خلال الموسم الماضي بـ26 هدف في 39 مباراة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ديبالا يريد البقاء مع روما

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا أبلغ مدير نادي روما، تياجو بينتو، أنه ينوي البقاء على المدى الطويل في الملعب الأولمبي.

وأشار إلى أن نادي روما يستهدف إلغاء البند الخاص بالشرط الجزائي خلال مفاوضاته مع الجناح الأرجنتيني الدولي بجانب زيادة المقابل المادي ليمدد ديبالا عقده حتى عام 2027.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويمتد عقد ديبالا حتى يونيو 2025، لكن الجيالوروسي يأمل في تمديده حتى يونيو 2027، وهذا من شأنه أن يؤدي لزيادة الراتب إلى 10 ملايين يورو لكل موسم، وهو الأمر الذي يأمل روما في التفاوض بشأنه.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يعود من رحلة أوروبا.. والدوليون يستعدون للرياض

بشرى سارة لجمهور الهلال.. تطورات جيدة بشأن إصابة تمبكتي

حمل تطبيق سعودي الآن