موعد عودة نيمار إلى الهلال.. "هل يشارك أمام الرياض؟"

تاريخ النشر: 13/09/2023
234
منذ 9 شهور
موعد عودة نيمار إلى الهلال.. هل يشارك أمام الرياض؟

ينتظر نادي الهلال، عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور، إلى الرياض، خلال الساعات المقبلة، في انتظار بدء مشواره الاحترافي مع الزعيم.

وشارك نيمار مع منتخب البرازيل في مباراتين وديتين ضمن أجندة "فيفا" خلال شهر سبتمبر (أيلول) الجاري، حيث سجل هدفين ليقود البرازيل لفوز عريض على بوليفيا بنتيجة (5-1)، كما شارك أساسيًا أمام بيرو، وقاد البرازيل للفوز بنتيجة (1-0)، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وذكر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أن نيمار سيصل إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح الغد (الخميس)، وينتظر أن يؤدي مران الغد مع الفريق ليدخل معسكر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي.

وأعلن نادي الهلال، عن تعاقده رسميًا مع نيمار جونيور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى نهاية موسم 2025-2026، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو.

وحقق نيمار إنجازًا تاريخيًا خلال مشاركته مع منتخب البرازيل خلال أجندة فيفا، حيث تخطى حاجز الأسطورة بيليه، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، برصيد 79 هدفًا دوليًا.

ويستعد الهلال لملاقاة الرياض، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بفارق الأهداف عن التعاون الوصيف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نيمار يرعب جماهير الهلال بعد ثنائية البرازيل.. هل تعرض للإصابة؟

أسطورة الهلال يشيد بإنجاز نيمار التاريخي مع البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن