نجم مانشستر يونايتد يسخر من محمد صلاح بعد الخسارة من تونس

تاريخ النشر: 13/09/2023
621
منذ 9 شهور
نجم مانشستر يونايتد يسخر من محمد صلاح بعد الخسارة من تونس

أثارالنجم التونسي ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هانيبال مجبري، جدلًا واسعًا بعد سخريته من نجم منتخب مصر وليفربول، محمد صلاح، بعد الهدف الثالث لنسور قرطاج.

وشارك الدولي التونسي هانيبال مجبري البالغ من العمر 20 عامًا، كبديل ليساعد منتخب بلاده على تحقيق فوز لا يُنسى بنتيجة 3-1 على مصر في مباراة دولية ودية يوم الثلاثاء.

وواجه منتخب تونس نظيره مصر بعد أيام من حجز تذكرة التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2023 بفوزها 3-0 على بوتسوانا، لتتصدر المجموعة J متفوقة على غينيا الاستوائية.

تابع كل اخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان منتخب مصر بقيادة محمد صلاح هو المرشح الأوفر حظًا، لكن منتخب تونس بقيادة المدرب جليل قادري أذهل الجميع بعد التقدم بهدفين بعد سبع دقائق فقط.

وافتتح عيسى العيدوني التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط على بداية المباراة، قبل أن يضاعف حمدي فتحي النتيجة في مرماه لصالح تونس.

وأعاد هدف عمر كمال في الدقيقة 34 مصر إلى المباراة، بينما كان هانيبال مجبري يشاهد اللقاء من على مقاعد البدلاء.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

هانيبال يسخر من محمد صلاح

ونزل هانيبال مجبري إلى أرض الملعب قبل ما يزيد قليلاً عن 10 دقائق من نهاية المباراة، وقاد الاحتفالات عندما سجل حمزة رفيعة الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 95.

ورصدت الكاميرات محمد صلاح وهو مبتسمًا بعد الهدف الثالث لمنتخب تونس، بينما قام هانيبال وزملاؤه في الفريق بتكرار احتفال اليوغا الخاص بأسطورة ليفربول.

اقرأ أيضا

صلاح كلمة السر في فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا يحدث؟

الاتحاد حاول تعويض صفقة صلاح بضم نجم المنتخب البرازيلي ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن