تنفيذ مخطط انتقال محمد صلاح إلى الهلال.. البداية من ليفربول

تاريخ النشر: 11/09/2023
9698
منذ 5 شهور
تنفيذ مخطط انتقال محمد صلاح إلى الهلال.. البداية من ليفربول

أشارت تقارير إعلامية، إلى تطور خطير يهدد أحلام جماهير الاتحاد في التعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتحرك رسمي من نادي الهلال. 

نادي الاتحاد أعلن عن رغبته خلال الأسابيع الماضية في شراء عقد النجم المصري، محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وسط تشديد من مدربه الألماني يورجن كلوب على بقاء اللاعب ورفض ناديه الإنجليزي في التفريط بـ"ابو مكة" في الصيفية.

وكشفت صحيفة "الشبابية"، اليوم الإثنين، عن تفاصيل "مخطط طارئ" من نادي الهلال، يقلب الطاولة على الاتحاد، قد يقضي على حلم الجماهير في جلب الأيقونة المصرية. 

وأكدت ذات الصحيفة، أن الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي قريب من تولي منصب الرئاسة التنفيذية لنادي الهلال، في خطوة تقرب محمد صلاح بشكل كبير من الزعيم الآسيوي. 

وهناك تقارير تلمح أن الرئيس التنفيذي الجديد في الهلال سيكون مايكل إدواردز والملقب بـ"عبقري ليفربول" و"صائد النجوم"، الذي كان سببا رئيسيا في بناء الجيل الذهبي للريدز، أبرزهم محمد صلاح، وعاد بالفريق إلى منصات التتويج المحلية والقارية والعالمية.

يذكر أن، صندوق الاستثمارات السعودي، شدد على تعيين رؤوساء تنفيذين أجانب للأندية الأربعة، الهلال، النصر، الاتحاد، أهلي جدة، بعد الاستحواذ عليهم بنسبة 70 %، وتترقب جماهير الزعيم الكشف عن هوية الرئيس التنفيذي الجديد. 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نيمار يصدم الهلال ويقرر ختام مشوره الكروي في هذا النادي

قنبلة موقوتة في الهلال والنصر حتى الشتوية.. أزمة خيسوس وكاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن