إصابة جوندوجان تمنح جواو فيليكس قبلة الحياة مع برشلونة

تاريخ النشر: 13/09/2023
280
منذ 7 شهور
إصابة جوندوجان تمنح جواو فيليكس قبلة الحياة مع برشلونة

سلطت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، الضوء على إصابة لاعب خط الوسط الألماني، إلكاي جوندوجان، مع منتخب بلاده خلال مباراة فرنسا الودية، والتي قد تجعل جواو فيليكس أساسيًا ضد ريال بيتيس يوم السبت.

وأعلن برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل نهايته، التعاقد مع النجم البرتغالي جواو فيليكس، قادما من أتلتيكو مدريد، بصيغة الإعارة.

وشارك بالفعل جواو فيليكس في أول مباراة له مع برشلونة ضد أوساسونا، في ملعب آل ساردار، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق برشلونة الفوز على أوساسونا بصعوبة كالعادة بهدفين لواحد، حيث شارك جواو في أخر 10 دقائق من عمر المواجهة، التي حسمها هدف ليفاندوفسكي من ركلة جزاء.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الساعات الأخيرة.

فرصة فيليكس مع برشلونة

وقالت الصحيفة الكتالونية أن إصابة إلكاي جوندوجان قد تفتح الباب أمام النجم البرتغالي الشاب، جواو فيليكس، للبدء أساسيًا لأول مرة مع نادي برشلونة خلال مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن مشاركة جواو فيليكس أساسيًا مع برشلونة بصفة مستمرة، سيعتمد على مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها جوندوجان. حيث هناك تقارير تؤكد أن النجم الألماني تعرض لكدمة قوية للغاية في الحوض.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن جواو فيليكس قد أعرب طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

اقرأ أيضا

حقيقة أم كذبة إعلامية.. كم راتب جواو فيليكس في برشلونة؟

جواو فيليكس يرفض الحصول على رقم ميسي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن