مثلث رعب جديد في الهلال.. "الكواليس الكاملة لأهم قرارات خيسوس"

تاريخ النشر: 12/09/2023
468
منذ 10 شهر
مثلث رعب جديد في الهلال.. الكواليس الكاملة لأهم قرارات خيسوس

استقر خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على مثلث هجوم مرعب ينتظر الرهان عليه عندما يستأنف الهلال مشواره في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وشهدت كواليس الهلال رغم غياب اللاعبين الدوليين استقرار خورخي خيسوس مدرب الزعيم على مثلث الهجوم في طريقة 4-3-3 قد تبدأ في الظهور خلال لقاء الهلال مع الخليج.

وينوي خورخي خيسوس الرهان على الثلاثي أليسكندر ميتروفيتش رأس الحربة الصريح بخلاف الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا النجم المميز المنضم إلى صفوف الهلال ومواطنه مالكوم دي أوليفيرا المتألق بشكل لافت في المباريات خلال أول 5 جولات لدوري روشن السعودي لهذا الموسم.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

واطمئن مدرب الهلال خورخي خيسوس على جاهزية نيمار دا سيلفا بعدما شارك الأخير مع المنتخب البرازيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقبلة 2026.

ويسعى خورخي خيسوس مدرب الهلال لاستغلال صفقة نيمار في تعزيز قوة الهجوم في تشكيلة الزعيم خلال مباريات الهلال المقبلة له في سباق دوري روشن السعودي لما يملك النجم البرازيلي من خبرات كبيرة وقدرات فنية مميزة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

وعاش الهلال أجواء رائعة في أول 5 جولات من عمر دوري روشن السعودي بعدما لمع بشكل لافت ميتروفيتش ودي أوليفيرا وقادا الهلال لتحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل مرة مع تصدر جدول ترتيب الدوري بحثا عن حصد اللقب الغالي .

اقرأ أيضا

نجم الهلال يتعرض لإصابة قوية في مواجهة السعودية وكوريا

جانج يدعم الهلال في الآسيوية.. تطورات مثيرة في ملف الأجانب

حمل تطبيق سعودي الآن