جانج يدعم الهلال في الآسيوية.. "تطورات مثيرة في ملف الأجانب"

تاريخ النشر: 12/09/2023
135
منذ 8 شهور
جانج يدعم الهلال في الآسيوية.. تطورات مثيرة في ملف الأجانب

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة كبرى تنتظر الأندية السعودية، بشأن عدد الأجانب المتواجدين في البطولات المحلية والخارحية.

واتحاد الكرة قرر أن تكون قائمة أندية دوري روشن مفتوحة للاعبين الأجانب، خلال أنظمة التسجيل المعتمدة داخل الاتحاد السعودي فقط، على أن يتم تحديد اللاعبين المحترفين غير السعوديين، بالحد المسموح به (8 لاعبين)، عبر النظام الإليكتروني الخاص برابطة دوري المحترفين السعودي SPLIS وذلك خلال المهلة التي تحددها الرابطة، وتنتهي في 15 سبتمبر (أيلول) المقبل.

ويتواجد في الأندية التابعة لصندوق الاستثمار، (الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي)،  أكثر من 8 محترفين وهو العدد المسموح حسب قوانين الاتحاد السعودي. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

جانج يدعم الهلال في الآسيوية:

وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن اللاعبون غير المسجلين في نظام رابطة الدوري السعودي للمحترفين، فستكون الفرصة متاحة أمامهم للمشاركة في بقية البطولات الخارجية مثل دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأكدت أن في الهلال سيواصل الكوري الجنوبي جانج هيون سو حضوره في القائمة لكنه لن يستطيع المشاركة في مباريات الدوري السعودي للمحترفين وبقية البطولات المحلية، لكنه سيكون حاضراً في البطولات الخارجية، إذ يقضي اللاعب حالياً فترة علاجية بعد «مرضه» الأخير الذي أبعده عن التدريبات والملاعب.

وأوضحت أن الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى فريق النصر، الاسم الذي سيرحل عن الفريق الأصفر بعد رفع القائمة النهائية، فيما سيخرج المقدوني أليوسكي من حسابات النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

أسطورة الهلال يكشف مفاجأة مدوية.. ويؤكد: الدوسري لا يعد محليا

نجم الهلال يسخر من رونالدو بسبب نهائي البطولة العربية.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن