مفاجأة كبرى تنتظر العمري في النصر.. "التفاصيل الكاملة"

تاريخ النشر: 12/09/2023
2491
منذ 10 شهر
مفاجأة كبرى تنتظر العمري في النصر.. التفاصيل الكاملة

يحسم لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم خلال الساعات المقبلة موقف عودة لاعبه الدولي عبدالإله العمري للتشكيلة الأساسية والمشاركة في المباريات من عدمه.

وشهدت كواليس النصر في الساعات الأخيرة تلقي لويس كاسترو المدير الفني تأكيدات من إدارة العالمي بضرورة حسم موقفه من عبدالإله العمري في ظل استبعاد المدرب البرتغالي له في الفترة الأخيرة من تشكيلته الأساسية في مباريات النصر.

وفجر لويس كاسترو مدرب النصر مفاجأة كبيرة تمثلت في نيته فتح الباب أمام عبدالإله العمري للمشاركة بشكل أساسي في الفترة المقبلة وعقد اجتماعا مع مدافع النصر من أجل مناقشة وضعه في الفريق.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ورفض لويس كاسترو مدرب النصر التفريط في خدمات مدافعه عبدالإله العمري لأي نادي في ميركاتو الصيف لدوري روشن السعودي بعد أن تلقى اللاعب عدة عروض أبرزها من الاتحاد والأهلي وقوبلت بالرفض من جانب إدارة العالمي رغم تفكير العمري في الرحيل عن صفوف النصر بسبب كاسترو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

وعاقب لويس كاسترو مدرب النصر في وقت سابق عبدالإله العمري من المشاركة في العديد من المباريات خلال رحلة العالمي في سباق البطولة الكبرى دوري روشن السعودي في الموسم الجاري . وكان النصر حصد 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مباراتين خلال أول 5 جولات خاضها العالمي في سباق دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري 2023-2024.

اقرأ أيضا

تحول مفاجئ بشأن مستقبل منبوذ النصر.. ماذا حدث؟

كاسترو يتعهد بإعادة العمري للمشاركة مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن